فيس بوك يقوم بطلب صورة سيلفي لتسجيل الدخول مجدداً بعد القيام بنشاطات مريبة

فيس بوك يستخدم الصور الشخصية من أجل مصادقة تسجيل الدخول بعد القيام بنشاطات مريبة

9٬376

يطلب فيس بوك Facebook أحيانا من مستخدميه القيام برفع صورة لهم من أجل التحقق من هويتهم ، و هذا الأمر ليس جديداً حيث أعلن مستخدمون عبر موقع ريديت وفي قسم مساعدة فيس بوك أنهم تعرضوا لهكذا إجراء مثذ شهر أبريل نيسان الماضي .

و يظهر عند طلب الصورة الرسالة التالية ” يرجى تحميل صورة لنفسك يظهر بها وجهك بوضوح . عندما ترسل صورة إلينا سنتحقق منها و نحذفها نهائياً من على خوادمنا ”

و هذا الأمر الذي اصبح متاحاً عالمياً الآن هو ” من أجل مساعدة فيس بوك Facebook لاكتشاف النشاطات المريبة المجراة من قبل المستخدم مثل إنشاء حساب جديد ، إرسال طلبات صداقة ، إجراء صفقات إعلانية أو إنشاء و تحرير الإعلانات ” و ذلك بحسب تصريح رسمي من فيس بوك  لموقع زي فيرج. The Verge

و بكلمات أخرى تعتبر هذه العملية عملية مؤتمته تظهر عندما يحاول المستخدم القيام بواحدة من النشاطات السابقة أو أن الشخص يملك حسابات متعددة .

و من أجل أن يعود الحساب للعمل يجب رفع صورة أصلية تظهر الوجه بشكل واضح و تكون غير مرفوعة مسبقاً إلى فيس بوك ، حيث يتم تحليل الصورة و لا يستطيع المستخدم الدخول إلى حسابه حتى يقوم فيس بوك بالاتصال معه مرة أخرى خلال فترة 72 ساعة .

اقرأ أيضاً

فيس بوك Facebook تجمع تفاصيل محددة ومرعبة عن حياتك

Facebook تعمل على طريقة تمكنك من الكتابة باستخدام دماغك

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept