التقنية السورية Syrian Tech
أخبار ودروس ونصائح ومراجعات تقنية

سناب ستدفع المال للحسابات البارزة

شركة Snap ستبدأ الدفع لصانعي المحتوى الأبرز عبر تطبيق السناب شات

0 195

قالت شركة سناب Snap و المطورة لتطبيق سناب شات SnapChat إنها ستقوم بدفع أموال لصالح أفضل منشئي المحتوى شكل مشابه لما تقوم به يوتيوب Youtube من أجل تشجيع الناس على صنع الفيديوهات و ذلك من خلال أرباح الإعلانات .

و قال المدير التنفيذي للشركة السيد إيفان سبيغل Evan Spiegel أن الشركة كانت تهمل مصنعي المحتوى على سناب شات و الذين يقومون بصنع و نشر قصص عامة لفئة واسعة من مستخدمي سناب شات .

و أضاف أنه خلال العام القادم ستضيف هذه الخدمة المزيد من خيارات التنوع و سبل لتحقيق الدخل و أضاف أن الشركة من الممكن أن توفر أدوات احترافية و بشكل عام ستقوم بتسهيل المشاركة بين مجموعات الأصدقاء .

و للمقارنة فإن يوتيوب Youtube تتيح لأي شخص يملك قناة فيها أكثر من 10آلاف مشاهدة الربح من خلال الإعلانات ، و لكن بعض منصات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك Facebook ، إنستغرام Instagram ، تويتر Twitter لا تملك نظام رسمي لمصنعي المحتوى من أجل الربح و بدلاً عن ذلك فهي تعتمد على المنشورات الممولة .

و يمكن لهذا الأمر أن يجعل تطبيق سناب شات SnapChat أكثر ربحاً و جاذبية ، و لكن بالمقابل فإن العدد القليل من المستخدمين النشطين يومياً (178 مليون مستخدم ) سيحد من قوة الوصول إلى منشئي المحتوى .

اقرأ أيضاً :

سناب شات ربما في طريقه إلى النهاية .

 مؤسس سناب شات يقول أن التطبيق للأغنياء فقط