سناب ستدفع المال للحسابات البارزة

شركة Snap ستبدأ الدفع لصانعي المحتوى الأبرز عبر تطبيق السناب شات

1٬150

قالت شركة سناب Snap و المطورة لتطبيق سناب شات SnapChat إنها ستقوم بدفع أموال لصالح أفضل منشئي المحتوى شكل مشابه لما تقوم به يوتيوب Youtube من أجل تشجيع الناس على صنع الفيديوهات و ذلك من خلال أرباح الإعلانات .

و قال المدير التنفيذي للشركة السيد إيفان سبيغل Evan Spiegel أن الشركة كانت تهمل مصنعي المحتوى على سناب شات و الذين يقومون بصنع و نشر قصص عامة لفئة واسعة من مستخدمي سناب شات .

و أضاف أنه خلال العام القادم ستضيف هذه الخدمة المزيد من خيارات التنوع و سبل لتحقيق الدخل و أضاف أن الشركة من الممكن أن توفر أدوات احترافية و بشكل عام ستقوم بتسهيل المشاركة بين مجموعات الأصدقاء .

و للمقارنة فإن يوتيوب Youtube تتيح لأي شخص يملك قناة فيها أكثر من 10آلاف مشاهدة الربح من خلال الإعلانات ، و لكن بعض منصات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك Facebook ، إنستغرام Instagram ، تويتر Twitter لا تملك نظام رسمي لمصنعي المحتوى من أجل الربح و بدلاً عن ذلك فهي تعتمد على المنشورات الممولة .

و يمكن لهذا الأمر أن يجعل تطبيق سناب شات SnapChat أكثر ربحاً و جاذبية ، و لكن بالمقابل فإن العدد القليل من المستخدمين النشطين يومياً (178 مليون مستخدم ) سيحد من قوة الوصول إلى منشئي المحتوى .

اقرأ أيضاً :

سناب شات ربما في طريقه إلى النهاية .

 مؤسس سناب شات يقول أن التطبيق للأغنياء فقط 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept