ميزة جديدة في متصفح كروم لكتم صوت الفيديوهات المشغلة تلقائياً

جوجل تطلق النسخة التجريبية بيتا من متصفح Chrome 64 مع ميزة كتم صوت الفيديوهات المشغلة تلقائياً وميزات أخرى

2٬057

أطلقت شركة غوغل Google النسخة التجريبة بيتا  beta من متصفح الإنترنت الخاص بها كروم 64 Chrome .

وتحوي هذه النسخة على ميزة منتظرة كانت غوغل Google د وعدت بها منذ شهر أيلول سبتمبر الماضي وهي ميزة الكتم التلقائي لصوت الفيديوهات المشغلة تلقائيا ,

وقالت الشركة إن الإصدار النهائي لهذه الميزة والتي تعتبر جزء من جهود غوغل Google في حظر الإعلانات في كروم Chrome ستصل للمستخدمين في شهر كانون الثاني القادم .

ويتم تفعيل ميزة الكتم في كروم 64 من خلال شريط الأذونات والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على الأيقونة بجانب عنوان الموقع URL ( إما أن يكون على شكل حرف i أو قفل أخضر اللون ) ولسوء الحظ فإن هذا الكتم يجب أن يعين لكل موقع على حدة ولكن فإن الكتم يظل فعالا في حال تصفح صفحات أخرى تابعة لنفس الموقع .

كما تتضمن هذه النسخة ميزات أخرى مثل تحسين ميزة حظر النوافذ المنبثقة وإضافة معايير حماية إضافية لمنع عملة التحويل الذاتي redirects المزعجة كما تدعم تشغيل فيديوهات بوضع ألوان HDR عندما يكون الويندوز 10 Windows في وضع HDR .

بالنسبة للنسخة الخاصة بنظام Chrome OS فتم إضافة ميزة “تقسيم الشاشة” والتي تسمح بعرض مهام متعددة من خلال نوافذ متعددة بطريقة أسهل .

رابط تحميل النسخة التجريبية بيتا من كروم 64 Chrome من خلال الموقع الرسمي من هنا 

كروم سيحظر تحويلات المواقع المزعجة

مدير في مايكروسوفت يستخدم كروم

حصرياً : اضافة لمتصفح غوغل كروم لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept