تعرّف على شبيه Galaxy S8 ببطارية أكبر وسعر أقل

يجمع ما بين المواصفات الجيدة والسعر المناسب

يجمع ما بين المواصفات الجيدة والسعر المناسب

1٬270

واحدة من العلامات التجارية في عالم الهواتف المحولة والتي ربما لم تسمع عنها من قبل، أو سمعت عنها حديثاً، لكن في الحقيقة هي ليست من الشركات الجديدة، وهنا نتحدث عن شركة Energizer وتحديداً نشاطها في مجال صنع الهواتف المحمولة حيث يوجد في رصيدها عدداً لا بأس به من الأجهزة، واليوم نريد استعراض أحد هذه الأجهزة.

هاتف Power Max P600S من Energizer يمكن وصفه بأنه الهاتف الذي يمزج ما بين المواصفات القوية والسعر المناسب، بدايةً من التصميم الخارجي، والذي لا يحتاج إلى الكثير من التدقيق لتلاحظ أن الواجهة الأمامية شبيهة إلى حدٍ كبير مع شاشة الهاتف الرائد Galaxy S8 من Samsung والذي كان بلا شك واحد من أكثر الأجهزة أناقةً للعام السابق.

من الأمور المشجعة رؤية تصميم الهواتف الرائدة ذات الأسعار الباهظة في هواتف بأسعار أقل، حيث يأتي هاتف Energizer بحواف نحيفة جداً تعطي واجهة الجهاز تصميماً عصرياً فشلت في تقديمه العام السابق إحدى الشركات التي نعتبرها عملاقة!

ومن الأمور المميزة التي لا يمكن إغفالها هو البطارية ذات السعة الكبيرة والتي تبلغ 4500 mAh مع كاميرا خلفية مزدوجة 13 MP + 5 MP، وأسفل هذه الكاميرا يتواجد ماسح البصمة في المنتصف.

الشاشة بمقاس 5.9 إنش من نوع IPS LCD وبدقة 1080*2160  وبنسبة أبعاد 18 إلى 9، مع ذاكرة رام تصل إلى 6GB وذاكرة تخزين داخلية 64GB.

أما المعالج المستخدم فهو Mediatek MT6757CD Helio P25 والذي على ما يبدو لم يتم اختياره من الفئة الرائدة حرصاً على تكلفة الجهاز، كما أن نظام الأندرويد هو Android Nougat وليس الأحدث Android Oreo.

هذا الهاتف وعلى الرغم من مواصفاته التي تعبر جيّدة جداً إذا تجاوزنا نوعية المعالج ونسخة نظام الأندرويد المستخدمة، سيتوافر بسعر قد يكون هو الميزة الأفضل بحد ذاتها، حيث سيكلّف 350$ للنسخة التي تأتي بذاكرة تخزين داخلي 32GB، أما نسخة الـ 64GB فسيرتفع ثمنها إلى 440$

الجهاز سيصل إلى الأسواق الأوروبية في شهر شباط القادم و هناك معلومات تشير لوصوله إلى أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في الربع الثاني من العام مع استبعاد فرصة ظهوره في الأسواق العربية.

 

مقالات قد تعجبك:
بطارية Galaxy S8 لن تتفجر حتى لو خدشتها بسكين
مبيعات أجهزة Galaxy S8 و S8 plus تتجاوز العشرين مليون
رسمياً : سامسونج تعلن عن Galaxy S8 و Galaxy S8+
كيف تم اختراق ماسح قزحية العين لـ سامسونج S8
بلوغ عدد الطلبات المسبقة لهاتف Galaxy S8 الى أكثر من 550 الف طلب خلال يومين فقط في كوريا
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept