بطارية Galaxy S8 لن تتفجر حتى لو خدشتها بسكين

1٬133

بعد تفجر بطارية هاتف سامسونج غلاكسي نوت Samsung Galaxy Note 7 تخوف الكثير من جهاز الشركة الجديد غلاكسي إس Galaxy S8 ، ورغم وعود الشركة والإعلانات التي نشرتها عن اختبارتها على الجهاز وبطاريته إلا أن تلك التخوفات لم تنتهي .

لكن الآن يمكننا التأكد أن بطارية جهاز غلاكسي إس Galaxy S8 لن تنفجر حتى إذا خدشت بسكين وذلك بعد نشر أحد الأشخاص على قناته على يوتيوب YouTube لفيديو يقوم به بتحطيم الجهاز لمعرفة ما في داخله :O ، حيث أنه أثناء محاولته لقص الجهاز بمنشار كهربائي قام بنكز البطارية من الخلف والذي سبب توسع البطارية وخروج دخان خفيف منها .

والذي أرعب صاحب الفيديو الذي توقع ظهور شرارات ونار من البطارية ثم انفجارها كما من المفترض أن يحصل مع أي بطارية ليثيوم ، لكن لم يحصل ذلك ، وبهذا يبدو أن سامسونج تمكنت من معرفة طريقة تمنع بطارية هاتفها غلاكسي إس Galaxy S8 من الاشتعال .

لم يتوقف بعدها صاحب الفيديو بل قام بخدش البطارية بأداة حادة للتأكد من أن البطارية لن تنفجر وهذا ما حصل ، حيث أنه لم يخرج من البطارية أي نار أو شرارة رغم تكراره لعملية الخدش أكثر من مرة وفي أكثر من مكان .

إليكم فيديو الاختبار :

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept