إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر شباط

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر شباط

1٬632

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- LOST IN SPACE

نبتدئ قائمتنا هذا الأسبوع مع أجدد الأعمال المعلن عنها من شركة Netflix والتي تريد إعادة إحياء سلسلة Lost in Space من جديد، حيث تم نشر الإعلان الترويجي الأول للعمل خلال هذا الاسبوع، ولكن الإعلان لم يخبرنا كثيراً عن طبيعة قصة العمل، ويبدو أن الهدف منه هو التذكير بمشروع إحياء السلسلة، على أية حال فإن الإعلان كان لطيفاً بالمجمل وبانتظار أن تتوضح المزيد من المعلومات خلال الفترة القادمة.
تاريخ العرض: الثالث عشر من شهر نيسان

 

2- SILICON VALLEY

يعود مسلسل Silicon Valley هذا العام بموسمه الخامس، وللمرة الأولى منذ بدء عرضه في الموسم الأول فإن موسم هذا العام سيكون بدون T.J. Miller، لكن هذا لن يمنع من جعل المسلسل هذا العام ممتعاً كما اعتدنا عليه، وفرصة جميلة لمشاهدة بعض النكات والمواقف الطريفة، ولدينا هذا الأسبوع إعلاناً جديداً للموسم الخامس.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من شهر آذار

 

3- KINGS

بالانتقال إلى عالم الأفلام السينمائية، نحن على موعد مع فيلم Kings الذي يرصد أحوال أسرة في مركز الجنوب قبل أسابيع من اندلاع أعمال العنف وانفجار الشغب في المدينة، وذلك عقب صدور الحكم على رودني كينج عام 1992، العمل سيأتي من بطولة النجمة هالي بيري إلى جانب النجم دانيال كريج المعروف في سلسلة أفلام جيمس بوند.
تاريخ العرض: السابع والعشرون من شهر نيسان

 

4- ROXANNE ROXANNE

هذا الفيلم سيأخذنا في رحلة حياة فنانة الراب Roxanne Shante خلال مرحلة صعودها كمراهقة في ثمانينيات القرن الماضي، الفيلم لديه طاقم عمل رائع ونال استحسان النقاد خلال عرضه الأول في مهرجان Sundance السينمائي، ونستطيع القول أن الإعلان الذي تم إصداره عن العمل خلال هذا الأسبوع يعد بعمل رائع.
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من شهر آذار

 

5- THY KINGDOM COME

هذا العمل تم تجميعه من عدة لقطات ومشاهد جرى تصويرها خلال فترات زمنية مختلفة في بلدة غير معروفة في ولاية أوكلاهوما، وللأسف لا تتواجد معلومات كثيرة عن قصة العمل بسبب عدة مشاكل إنتاجية كانت قد وقعت سابقاً وسببت إلغاء المشروع، لكن على ما يبدو فإن العمل عاد مجدداً ضمن فيلم سينمائي مدته 43 دقيقة.
تاريخ العرض: غير محدد

 

6-KRYPTON

لدينا هنا الإعلان الأول للعمل المعروف بإسم Krypton، ومن الواضح أن العمل يحوي على كثير من المشاهد التي تتطلب عمليات خدع بصرية ومؤثرات مرئية، ومع أن الإعلان لا يعد بكثير من المتعة في هذين المجالين بسبب أمور قد تتعلق بالميزانية، لكن سننتظر حتى وقت العرض للحكم على العمل بشكل أفضل.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من شهر آذار

 

7- THE PUSH

العمل غريب بفكرته، ويبدو أنه أقرب لعرض واقعي عن عملية إقناع شخص بأن يقوم بقتل شخص آخر، حيث عرض موقع Netflix نبذة عن العمل قائلاً أن القصة تجري بعد أن يبتكر الوسيط الروحاني ديرين براون تجربة اجتماعية جريئة يوضح من خلالها كيف يمكن أن يقود التلاعب شخصاً عادياً لاقتراف فعل شنيع.
تاريخ العرض: غير محدد

 

8- CLAIRE’S CAMERA

الفيلم تبدو فكرته غريبة نوعاً ما، حيث أنه أقرب للوثائقي وقد تم تصوير جميع مشاهدة خلال مهرجان Cannes السينمائي، وسيكون من بطولة Isabelle Huppert و Kim Min-hee وسيحظى بعرض محدود ضمن الولايات المتحدة الأمريكية دون توافر معلومات عن عروض عالمية في جميع الدول.
تاريخ العرض: (في الولايات المتحدة) التاسع من شهر آذار

 

9- YARDIE

هذا الفيلم سيكون بمثابة التجربة الإخراجية الأولى للنجم Idris Elba حيث يقف خلف الكاميرا لأول مرة بعد أن اعتاد العمل أمامها، وتدور قصة العمل حول رجل يأتي إلى لندن بهدف تلبية الرغبة الشديدة لديه في الانتقام، ورغم أن العمل لم يحصل على الإشادة المطلوبة خلال عرضه في مهرجان Sundance إلا أننا نفضل الانتظار حتى عرض الفيلم لنحكم عليه بشكل أفضل.
تاريخ العرض: غير محدد

 

10- THE MOST UNKNOWN

فيلم وثائقي حول مجموعة من العلماء تدور بينهم محادثات متعددة وأسئلة كبيرة ومفتوحة وأحياناً غير قابلة للإجابة عن الكون، ولا تتوافر معلومات كثيرة عن العمل في الوقت الحالي، يمكنك مشاهدة الإعلان الخاص بالعمل من هنا.
تاريخ العرض: غير محدد

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/02/2018)
تسعة إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (12/02/2018)
شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة (05/02/2018)
ثمانية إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الاسبوع يجب عليك مشاهدتها (29/01/2018)
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept