إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر شباط

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثاني من شهر شباط

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- INCREDIBLES 2

نفتتح قائمة الإعلانات لهذا الأسبوع بالحديث عن فيلم الأنيمشن المحبوب حيث سيظهر هذا العام مجدداً بجزئه الثاني، ومع أن المعلومات المتوافرة عن قصة العمل قليلة نوعاً ما إلا أنه يمكن القول بأن القصة ستأتي بعد أن يتم ترك بوب بار لكي يهتم ويرعى جاك جاك وذلك عندما تكون هيلين في مهمة بالخارج لإنقاذ العالم، مع فرصة لإعطاء أفكار ومواعظ عن ضرورة تربية الأطفال والاهتمام بهم كما تعوّدنا من أفلام هذا النوع.
تاريخ العرض: الخامس عشر من شهر حزيران.

 

2- ATLANTA

بالانتقال إلى فئة المسلسلات، فلدينا هنا نظرة أولية عن الموسم الثاني من مسلسل Atlanta والذي سيبدأ عرضه بعد أسابيع قليلة، ويبدو هذا الإعلان قريباً إلى الأعمال التي تحوي حزناً وكوميديا سوداء كما كان في الوقت الماضي، حين أن الأمور لن تسير على ما يرام بالنسبة لشخصية دونالد غلوفر.
تاريخ العرض: الأول من شهر آذار

 

3- A SERIES OF UNFORTUNATE EVENTS

بالمتابعة مع فئة المسلسلات لدينا هنا أيضاً الموسم الثاني من مسلسل A Series of Unfortunate Events والذي تظهر فكرته الأولية ضمن الإعلان الجديد حيث يسير كل شيء باحترافية ضمن سيناريو يبدو بأنه ملفت للانتباه بغرابته، وهو أمر ليس مستغرباً بأن نراه ضمن إنتاجات نيتفلكس، مازالت المعلومات المتوافرة قليلة، لكن موعد العرض لم يعد بعيداً.
تاريخ العرض: الثلاثون من شهر آذار

 

4- UNCLE DREW

بالعودة إلى الأفلام، لدينا هنا فيلم يتحدث عن قصة شخصية داكس، فبعد تبديده لكل مدخراته في سبيل الانضمام لإحدى فرق مباريات كرة السلة، وبعد سلسلة من الاخفاقات والاحباطات، بما فيها خسارة فريقه لصالح خصمه، ينجح داكس في أسطورة اللعبة العم درو في سبيل العودة للعب من جديد، ويسير الرجلان في رحلة على طريق لم شمل الفريق من جديد.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من شهر حزيران

 

5- READY PLAYER ONE

الفيلم تجري أحداثه في المستقبل القريب، حيث يحاول الشاب المنبوذ وايد واتس الهروب من رعبه اليومي عن طريق التحاقه بلعبة إلكترونية تُدعى الواحة، وعندما يموت مؤسس اللعبة البليونير، تُعرض ثروته على اللاعبين كجائزة لمن يصل إلى نقطة معينة ضمن اللعبة، وبعد خمس سنوات من التحاقه باللعبة، يجد واتس نفسه محاصراً بديون خصومه من الشركة وداخل اللعبة على حد سواء.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من شهر آذار

 

6- PACIFIC RIM UPRISING

العمل الشهير والمحبب لدى الكثيرين لديه اليوم إعلان تشويقي آخر من نوع عرض IMAX، قصة العمل عن شخصية جيك بينتيكوست بعد أن تخلى عن تدريبه وانخرط في عالم الجريمة القبيح، لكن عند ظهور تهديد غير قابل للردع، ويوشك على تدمير العالم بأسره، تأتي فرصة جيك الأخيرة للارتقاء إلى إرث والده بمساعدة شقيقته المنعزلة راكو موري، والتي تقود جيل كامل من الطيارين الشجعان.
تاريخ العرض: الثالث والعشرون من شهر آذار

 

7- COBRA KAI

يوتيوب YouTube يعمل الآن على مسلسل كاراتيه جديد حول شخصية كوبرا كاي دوجو وذلك بعد عقد من الزمن من إصدار الفيلم الأصلي Karate Kid، وللأسف فإن الإعلان الأول لم يكشف الكثير لا عن قصة العمل ولا عن جودته بالمجمل التي يشكك البعض بها، لكن بجميع الأحوال نتوقع وجود قاعدة جماهيرية كبيرة للعمل عند صدوره.
تاريخ العرض: غير محدد

 

8- MARROWBONE

لدينا هنا إعلان خاص بفيلم رعب حقق نجاحاً نقدياً مميزاً خلال عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي العام الماضي، ووصفه البعض بأنه مخيف كالجحيم، أما القصة فهي عن رجل شاب يعيش برفقة أقربائه الأربعة الأصغر منه سنًا، والذين يخفون سر وفاة والدتهم في سبيل أن يبقوا سوياً، لكنهم يشهدون حضور شيطاني يهدد حياتهم في بلدتهم المعزولة.
تاريخ العرض: الثالث عشر من شهر نيسان

 

9- TRUST

مسلسل جديد من اخراج داني بويل ومن بطولة دونالد ساذرلاند و هيلاري سوانك، دراما تدور أحداثها في عام 1973 مع اختطاف جون بول غيتي وريث امبراطورية غيتي النفطية في روما من قبل أحد عصابات المافيا، ولكن الأحداث بعد ذلك تأخذ منحى مختلف تماماً، فالخاطفين تفاجئوا تماماً بأن لا أحد يريد أن يعيد المخطوف ولا أحد يأبه لشأنه.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من شهر آذار

 

10- YOUTH & CONSEQUENCES

مسلسل آخر سيقدمه يوتيوب، حيث لدينا هنا عمل جديد عبارة عن ثمانية حلقات بمدة نصف ساعة لكل حلقة، الفكرة الأساسية تتحدث عن صعوبة العيش والنضج في الوقت المعاصر الذي سيطرت عليه التكنولوجيا، وبطلة هذا المسلسل هي اليوتيوبر Anna Akana التي لديها أكثر من 1.9 مليون مشترك في قناتها.
تاريخ العرض: السابع من شهر آذار

 

11-  RAMPAGE

فيلم أكشن ممتع عن شخصية دافيس أوكوي وهو باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع غوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها، لكن تجربة جينية تحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش غاضب  يدمّر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون هذا الباحث العلمي مع مهندس وراثي لابتكار دواء يعيد المخلوقات لطبيعتها.
تاريخ العرض: العشرون من شهر نيسان

 

مقالات قد تعجبك:
تسعة إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (12/02/2018)
شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة (05/02/2018)
ثمانية إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الاسبوع يجب عليك مشاهدتها (29/01/2018)
لماذا يتم تغطية الشعارات في الأفلام والمسلسلات
وقت البوشار : شاهد الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مباشرةً على مختلف أنواع الأجهزة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...