إل جي استخدمت Reddit لمعرفة رأي المستخدمين حول قطع الشاشة

هل تخطط الشركة لإضافة قطع في هاتفها القادم؟

هل تخطط الشركة لإضافة قطع في هاتفها القادم؟

630

لا تزال مشكلة قطع الشاشة في هواتف الأندرويد تثير الكثير من الجدل والنقاش في الوقت الحالي، فالبعض عبّروا عن عدم محبتهم لفكرة القطع نهائياً.

أما البعض الآخر ليس لديهم آراء قوية حول هذه المسألة، لكن في الحقيقة لا يوجد أحد أحبّ فكرة القطع!

لذلك ولمعرفة كيف يشعر الناس حول هذا الموضوع ذهبت LG إلى موقع Reddit ونشر فريق دعم LG سؤالاً صريحاً: ما هي أفكارك حول قطع الشاشة؟

كتبت LG في سؤالها: نود أن نجمع المزيد من التعليقات لمشاركتها مع فريق البحث والتطوير، فما رأيك؟ هل أحببت قطع الشاشة؟

ليس من الواضح تماماً ما تفعله LG هنا ولأي غرض بالتحديد، وعلى ما يبدو أن هاتف LG التالي والذي يُعرف على الأرجح باسم G7 كما تسرب بالفعل سيتضمن قطعاً في الشاشة.

وهو ما يثير مخاوف الشركة بردة فعل سلبية من قبل جمهورها، على الرغم من وجود ميزة جرى تسريبها وهي إمكانية إخفاء هذا القطع عن طريق وضع أشرطة سوداء اللوان على جانبيه لتبدو الحافة العلوية من الشاشة كاملة تماماً.

وذلك مثل ما تقدمه شركة هواوي Huawei في هاتفها P20 Pro، لذلك يمكن القول أن شركة LG تبحث عن طرق لجذب الجمهور الذي يرغب بالقطع والجمهور الذي يعارضه على حد سواء.

ومن المحتمل أيضاً أن تكون LG في الواقع تبحث عن طرق مثيرة للاهتمام للاستفادة من نقاشات المنتديات، فطرح السؤال والنقاش فيه على موقع Reddit يعطي فكرة عن بعض المشترين الأكثر تشوقاً للهاتف الجديد.

وإذا استطاعت LG الاستجابة للتعليقات فقد يكون بمقدورها جذب المزيد من الاهتمام وحشد المزيد من الإثارة لهواتفها القادمة.

أحدهم علّق ضمن النقاش بقبوله بهذا القطع طالما أن شاشة الهاتف من نوع AMOLED قادرة على إخفاء القطع بالشريط الأسود المتواجد على جانبيه، لترد عليه الشركة بعبارة اقتراح عظيم!

لكن بقية التعليقات لا تبدو متفقة إلى حد كبير مع فكرة القطع، فأغلبها معارض بشدّة لهذه الفكرة حيث تضمنت بعض التعليقات عبارات : ما تقوم به سامسونج هو أفضل بكثير و الفكرة قبيحة كالجحيم و لا تفعلوا ذلك.

نأمل في حال أصرّت الشركة على إدراج القطع المكروه أن تجد طريقة ما لإخفائه للتقليل من غضب الجمهور.

 

مقالات قد تعجبك:
هاتف Essential سيأتي بكاميرا منبثقة بدلاً من قطع الشاشة
هاتف أسوس Zenfone 5Z الجديد نسخة مقلدة عن آيفون X بمواصفات قوية
وعود من سامسونج و إل جي بأنهما لن تقوما بإبطاء هواتفهما مثل آبل
شركة LG تنسحب رسمياً من سوق الهواتف الصيني
شركة LG تعمل على هاتف قابل للطي يتحول لتابليت
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept