فيسبوك أضافت ميزة مكالمات الفيديو إلى مسنجر لايت

هل يتحول تطبيق مسنجر لايت إلى بديل مثالي لتطبيق مسنجر الأساسي؟

هل يتحول تطبيق مسنجر لايت إلى بديل مثالي لتطبيق مسنجر الأساسي؟

900

تم مؤخراً إضافة ميزة مكالمات الفيديو إلى تطبيق ماسنجر لايت Messenger Lite، حيث تبدو هذه الإضافة وكأنها أقرب إلى جعل التطبيق أكثر تشابهاً مع النسخة كاملة المواصفات من برنامج المحادثة الشهير الخاص بفيسبوك.

وتأتي الإضافة لتزيد من أهمية تطبيق مسنجر لايت وتحوله إلى تطبيق المحادثة المثالي الخاص بشبكة فيسبوك، وذلك من خلال التخلص من جميع الميزات المتراكمة التي قام فيسبوك بتطويرها على مر السنين، حيث يوفر مسنجر لايت إمكانية إرسال واستقبال الرسائل بطريقة بسيطة وسهلة دون الحاجة لاستهلاك المزيد من الموارد.

وقد تم تصميم التطبيق بشكل أساسي للمستخدمين الذين يستعملون أجهزة أندرويد قديمة او بمواصفات ضعيفة بالإضافة إلى المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في سرعة الاتصال بشبكة الانترنت، لكن في الحقيقة فإن التطبيق بعد تحديثاته الأخيرة يبدو وكأنه أصبح مثالياً لجميع المستخدمين.

كل ما نحتاجه من فيسبوك الآن أن يتوقف عند هذا الحد دون إضافة ميزات جديدة إلى تطبيق مسنجر لايت وإلا قد نحتاج إلى مسنجر لايت آخر لتطبيق مسنجر لايت الحالي!

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

مقالات قد تعجبك:

بلاك بيري ترفع دعوى على فيسبوك وواتس آب وإنستغرام
فشل تجربة فيسبوك بالفصل بين منشورات الأصدقاء والصفحات
فيسبوك يعترف بأن مشكلة رسائل الـSMS سببها ثغرة برمجية
مؤسس الفيسبوك يعترف بالأخطاء التي ارتكبها
فيسبوك يحظر جميع الإعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept