إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر آذار

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر آذار

1٬373

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- WESTWORLD

نفتتح القائمة لهذا الأسبوع بالإعلان التشويقي الخاص بالموسم الثاني من مسلسل Westworld،  حيث من المتوقع أن يبدأ بقفزة زمنية، والحلقة الأولى لن تشهد استكمال الحلقة الأخيرة من الموسم الأول والتي انتهت بالتمرد الذى بدأته  شخصية دولوريس.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من شهر نيسان

 

2- FIRST REFORMED

بالانتقال إلى عالم الأفلام السينمائية يؤدي النجم إيثان هوك دور شخصية تولر وهو كاهن عسكري سابق متأثر بسبب حزنه على وفاة ولده، يتم اختبار إيمانه بعد أن تأتي ماري وهي عضوة في الكنيسة، ترملت بعد انتحار زوجها العالم البيئي المتطرف.
تاريخ العرض: الثامن عشر من شهر أيار

 

3- TERMINAL

تدور الأحداث في مركز مدينة مجهولة، حيث نشهد قصص قتلى مأجورين مليئة بالمنعطفات خلال تنفيذها، نجما العمل: معلم يصارع مرضاً مميتاً، والآخر حارس غامض، تتشابك قصصهم مع نادلة تعيش حياة مزدوجة.
تاريخ العرض: الحادي عشر من شهر أيار

 

4- BEING SERENA

إلى الأفلام الوثائقية لدينا هذا الأسبوع إعلان عن فيلم جديد يلقي نظرة على الطريقة التي تأخذ بها أسطورة التنس سيرينا ويليامز أمور الحمل والأمومة بينما لا تزال اللاعب الأكثر مهارة في الملاعب والبطولات.
تاريخ العرض: الثاني من شهر أيار

 

5- THE HANDMAID’S TALE

في حقبة زمنية بعيدة من تاريخ الولايات المتحدة يتم التعامل مع النساء كمواطنات من الدرجة الثانية، ويعاقب أي شخص يحاول الهروب، لكن أحد هؤلاء الأشخاص هو شخصية المرأة أوفريد التي تُعتقل أثناء محاولتها الهرب مع زوجها وطفلها.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من شهر نيسان

 

6- THE HOUSE WITH A CLOCK IN ITS WALLS

يفقد لويس بارنافلت والديه، وبعدها يُرسل إلى منطقة بعيدة ليعيش مع عمه جوناثان، فيكتشف أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة، ويتعلم لويس من إزارد الساحر الشرير الذي يتسبب بالكثير من المتاعب والمغامرات.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من شهر أيلول

 

7- THE DARKEST MINDS

حينما يتنامى لدى المراهقين قدرات خارقة جديدة، يتم اعتبارهم مصدر تهديد من قبل الحكومة، وتنجح روبي البالغة من العمر ستة عشر عاماً في الهرب من معسكرها، وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الباحثين عن ملجأ آمن.
تاريخ العرض: الثالث من شهر آب

 

8- LU OVER THE WALL

فيلم أنيمشن جديد عن طفل موهوب يدعى كاي، يقضي أيامه في العزلة في قرية صيد صغيرة بعد انتقال عائلته من طوكيو، وتبدأ القصة عندما يتلقى دعوه من زملاءه للانضمام إلى فرقة جديدة لكن الأمور تتغير عندما يلتقي مع حورية شابة تتحول زعانفها إلى أقدام.
تاريخ العرض: الحادي عشر من شهر أيار

 

9- TROY: FALL OF A CITY

من المسلسلات التاريخية المنتظرة بشدة لهذا العام، حيث يعيد المسلسل سرد قصة حصار طروادة الذي دام 10 سنوات، والذي حدث في القرن الثاني عشر أو الثالث عشر قبل الميلاد، وهو من إنتاج Netflix.
تاريخ العرض: السادس من شهر نيسان

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (11/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (04/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/02/2018)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept