إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأول من شهر آذار

0 382

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- THE GRINCH

نفتتح قائمتنا لهذا الأسبوع مع أحدث إعلانات أفلام الأنيمشن، تحديداً لفيلم The Grinch والذي تدور أحداثه عن شخصية جرينش الغاضب الذي يخطط لتدمير عيد الميلاد لقاطني القرية المجاورة، ويشترك في أداء الأصوات لهذا العمل النجم بينيديكت كامبرباتش في الشخصية الرئيسية.
تاريخ العرض: التاسع من شهر تشرين الثاني

 

2- RBG

فيلم وثائقي جديد يلقي نظرة على حياة أيقونة في عالم القضاء وهي قاضية المحكمة العليا روث بادر غينسبرغ، ينظر الفيلم الوثائقي إلى صعود غينسبرغ إلى عملها في المحكمة العليا، لكنه يعطي أيضاً فرصة للتعرف على عملها كمحامية لإظهار كيف ساعدت في تعزيز مساواة المرأة بموجب القانون في الولايات المتحدة.
تاريخ العرض: الرابع من شهر أيار

 

3- LOST IN SPACE

هذا الإعلان الثاني لعمل شركة نيتفلكس المنتظر خلال الفترة القادمة، لكن في الحقيقة يبدو هذا الإعلان هو الأول الذي يعطي نظرة كاملة عن العمل بعد تقديم الإعلان السابق بشكل مبسط، علماً أن مشروع الشركة يهدف بشكل أساسي إلى إعادة إحياء سلسلة Lost in Space من جديد.
تاريخ العرض: الثالث عشر من شهر نيسان

 

4- MARY POPPINS RETURNS

تدور أحداث الفيلم خلال عهد الكساد في لندن،حيث شبَّ كل من جاين و مايكل بانكس بصحبة أولاد مايكل الثلاثة في محيط أسرتهم الصغيرة، تزورهم ماري بوبينز الغامضة لتتبع خسارتهم الشخصية من خلال قدراتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، وتتمكن ماري بمساعدة صديقها جاك أن تساعد هذه العائلة في إعادة اكتشاف الفرحة والمرح المفقودين في حياتهم.
تاريخ العرض: الخامس والعشرون من شهر كانون الأول

 

5- CHRISTOPHER ROBIN

الفيلم يحكي قصة كريستوفر روبن وهو شاب بالغ يحاول التركيز على حياته الجديدة وعمله وعائلته، فجأة يلتقي بصديقه القديم ويني ذا بوو الذي يعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين ضمن مغامرة درامية لطيفة، العمل من بطولة هايلي أتويل و إيوان ماكجريجور.
تاريخ العرض: الثالث من شهر آب

 

6- A SERIES OF UNFORTUNATE EVENTS

تدور أحداث المسلسل في موسمه الثاني ضمن قالب كوميدي ومأساوي بعض الشيء حول أيتام بودلير وهم ثلاثة أطفال لا يتوقف الكونت أولاف الوصي عليهم جهداً للاستيلاء على ميراثهم، ويلزم على هؤلاء الأطفال أن يفوقوه دهاءً في كل مرة، مجهضين كل خططه الشريرة وتنكراته المخادعة، لكي يتمكنوا من الكشف عن سبب وفاة والديهما الغامضة.
تاريخ العرض: الثلاثون من شهر آذار

 

7- FIRST MATCH

مرة أخرى نعود إلى إنتاجات شبكة نيتفلكس، هذه المرة للحديث عن مراهقة من بروكلين اكتسبت الصلابة من العيش لسنوات في كفالة أسر حاضنة، لتقرّر فيما بعد أن مصارعة الفتيان هي السبيل الوحيد للعودة إلى والدها البعيد عنها، ضمن مسلسل درامي يبدو أنه يعدنا بالكثير.
تاريخ العرض: الثلاثون من شهر آذار

 

8- TAKE YOUR PILLS

عمل جديد من نيتفلكس أشبه بالعمل الوثائقي الذي يتناول قضية استخدام الدواء وكيف يتم إساءة استخدامه على نحو متزايد، ويغطي العمل إساءة استخدام الأدوية والعقاقير عبر الحرم الجامعي وأماكن العمل، ويبحث في سبب حدوث ذلك، مع نظرة على الأشخاص الذين يستخدمون عقار أدروال وأدوية مماثلة.
تاريخ العرض: السادس عشر من شهر آذار

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (04/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/02/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/02/2018)
تسعة إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (12/02/2018)
شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة (05/02/2018)
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...