إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر شباط

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر شباط

1٬437

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- WRECK-IT RALPH 2

يعتبر هذا العمل هو تتمة الجزء الأول الذي ظهر بعنوان Wreck It Ralph عام 2012، وفي المعلومات المتاحة عن قصة الجزء الثاني فإن أحداثها ستجري يعد أن يتمكن رالف وفانيلوب من الهروب بطريقة أو بأخرى من عالمهما واكتشاف عالم الإنترنت مع الكثير من المتعة والمغامرات الطريفة التي يعد بها العمل.
تاريخ العرض: الحادي والعشرون من شهر تشرين الثاني

 

2- FAHRENHEIT 451

(451) درجة فهرنهايت هي تحديداً درجة احتراق الأوراق ذاتياً، حيث يتناول الفيلم نظرة قاتمة للمستقبل، عندما يحمل رجال الإطفاء على عواتقهم واجب جديد يتمثل في إشعال الحرائق بدلاً من إخمادها، خاصةً خلال مهمتهم في إحراق جميع الكتب كوسيلة لقمع الفكر المستقل.
تاريخ العرض: خلال ربيع هذا العام

 

3- THE WEEK OF

بالانتقال إلى عالم المسلسلات لدينا هنا العرض الجديد لمسلسل The Week Of والذي يعطينا لمحة بسيطة عن أحداث القصة التي تدور حول عائلتين يستعد كل منهما على مدار أسبوع كامل من أجل زفاف أبنائهم ولكن تجري الأحداث فيما بينهم بشكل كوميدي وبالطبع سيواجه كلاهما العديد من العقبات على مدار هذا الأسبوع. الفيلم يأتينا من بطولة كل من آدم ساندلر وكريس روك
تاريخ العرض: السابع والعشرون من شهر نيسان

 

4- THOROUGHBREDS

فيلم درامي عن فتاتين مراهقتين من الطبقة الاجتماعية الراقية في أحد الضواحي الأمريكية، تحاولان إحياء صداقتهما الغير متوقعة بعد سنوات من فراقهما وحياتهما بعيداً عن بعضهما البعض، ثم تُدبران سوياً خطة لحل مشاكل كل منهما ومهما تكلف الأمر.
تاريخ العرض: التاسع من شهر آذار

 

5- YELLOWSTONE

مسلسل من إنتاج شبكة Paramount من بطولة النجم كيفن كوسنر، دراما تدور أحداثها في ولاية مونتانا حول عالم عنيف بعيد عن أنظار وسائل الإعلام، حيث الاستيلاء على الأراضي يجلب المليارات للمطورين، يُشترى السياسيون ويباعون من طرف أكبر شركات النفط والأخشاب في العالم، حيث مياه الشرب تتسمم من أبار النفط وجرائم القتل الغير محلولة أمر معتاد.
تاريخ العرض: العشرون من شهر حزيران

 

6- COBRA KAI

تدور أحداث المسلسل بعد ثلاثين عاماً من أحداث بطولة All Valley Karate 1984، حيث يعمل جوني لورانس على إعادة فتح نادي Cobra Kai dojo، الأمر الذى يعيد المنافسة بينه وبين عدوه القديم دانيال لاروسو، والجدير بالذكر أن المقطع الإعلاني الخاص بالمسلسل لم يلقى الترحيب المطلوب من الجمهور فهل سيلقى المسلسل نفس المصير؟
تاريخ العرض: غير محدد

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/02/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/02/2018)
تسعة إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (12/02/2018)
شاهد إعلانات هذا الأسبوع للأفلام والمسلسلات القادمة (05/02/2018)
ثمانية إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الاسبوع يجب عليك مشاهدتها (29/01/2018)
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept