إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر آذار

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الثالث من شهر آذار

949

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- DEADPOOL 2

بعد نجاته من حادث التواء في الركبة، يكافح المستشار القانوني وايد ويلسون من أجل تحقيق حلمه في أن يصبح المربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، وبينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة وعندما يسعى لاكتساب شغفه بالحياة من جديد، يصبح لزاماً عليه أن يواجه محاربي النينجا وبقية الشخصيات الشريرة في العمل.
تاريخ العرض: الثامن عشر من شهر أيار

 

2- SICARIO, DAY OF THE SOLDADO

في عام 2015 ظهر الجزء الأول من هذا العمل ونال استحسان النقاد والجمهور على حد سواء، لذلك كان من الضروري أن يتابع المنتجون مع جزء ثانٍ له حيث تتصاعد الحرب ضد المخدرات على طول حدود الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وسيكون العمل من بطولة كل من جوش برولين و إيزابيلا مونير.
تاريخ العرض: التاسع والعشرون من شهر حزيران

 

3- COME SUNDAY

بالانتقال إلى إنتاجات نيتفلكس، لدينا فيلماً مستوحى من أحد حلقات سلسلة الحياة الأمريكية، والتي تدور حول الأسقف كارلتون بيرسون، والذي كان نجماً صاعداً بين الإنجيليين حتى تم نبذه من قبل كنيسته الخاصة وتم إعلانه كاذباً منبوذاً بعد أن بدأ بالتبشير بعدم وجود حياة الآخرة، الجدير بالذكر أن قصة العمل حقيقيّة.
تاريخ العرض: الثالث عشر من شهر نيسان

 

4- THE SPY WHO DUMPED ME

من القصص الواقعية الجادة إلى الكوميديا والدراما مع هذا العمل، حيث أودري و مورغان هما أفضل صديقتين في الثلاثين من عمرهما، يتم الدفع بهما بشكل غير متوقع إلى مؤامرة دولية عندما يظهر صديق أوديري السابق في شقتهما مع فريق من القتلة، لينطلق العمل في مغامرة كوميدية جاسوسيّة مع العديد من المواقف الطريفة.
تاريخ العرض: الثالث من شهر آب

 

5- UNDER THE SILVER LAKE

تدور أحداث هذا الفيلم في لوس آنجلوس، حيث يصبح رجل ما مهووساً بالظروف الغامضة المحيطة بمقتل ملياردير وحادث اختطاف فتاة في مغامرة درامية تحوي على ما يبدو كمية من الإثارة والتشويق، العمل من كتابة وإخراج دافيد روبرت ميتشل ويشارك في البطولة أندرو جارفيلد و ريلي كيو.
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من شهر حزيران

 

6- THE RAIN

الخيال العلمي كان حاضراً في إعلانات هذا الأسبوع من خلال مسلسل جديد تجري أحداثه بعد نهاية العالم الذي نعرفه حالياً، وبعد مرور ست سنوات على ظهور فايروس وحشي يحمله المطر يقضي على جميع البشر تقريباً في الدول الإسكندنافية، يخرج اثنان من الأشقاء الدنماركيين بحثاً عن كل بقايا الحضارة.
تاريخ العرض: الرابع من شهر أيار

 

7- COBRA KAI

بالمتابعة مع المسلسلات، لدينا هنا سلسلة تجري أحداثها بعد مرور ثلاثين عاماً على أحداث دورة All Valley Karate لعام 1984، حيث تركز السلسلة على جوني لورانس لإعادة فتح نادي كوبرا كاي دوجو، مما يؤدي إلى إعادة إشعال المنافسة مع دانييل لاروسو.
تاريخ العرض: الثاني من شهر أيار

 

8- THE TITAN

ريك جانسين هو طيار جوي بارع، يتم اختياره لتجربة عسكرية تهدف إلى خلق كائن حي قادر على التكيف مع ظروف بيئة كوكب زحل المعروف بإسم TITAN، تنجح التجربة ويتحول ريك إلى كائن فائق القدرات، لكن للتجربة آثار جانبية تهدد حياة ريك وزوجته وعائلته وربما الإنسانية بأسرها.
تاريخ العرض: الثلاثون من شهر آذار

 

9- WON’T YOU BE MY NEIGHBOR

فيلم وثائقي عن استكشاف الحياة والدروس والإرث من المضيف التلفزيوني الشهير للأطفال جوان روجرز.
تاريخ العرض: الثامن من شهر حزيران

 

مقالات قد تعجبك:
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (11/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (04/03/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (25/02/2018)
إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها (18/02/2018)

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept