أعمال الترويج السخيفة والإبداعية لفيلم Deadpool 2

فكر مدهشة للتسويق للفيلم حصدت له الملايين

فكر مدهشة للتسويق للفيلم حصدت له الملايين

أصبح فيلم Deadpool 2 الآن في دور العرض ، وفي انتظار وصوله ، لنراجع معاً ما قام به فريقه التسويقي للترويج له.

تجاوزت الأعمال التسويفية لفيلم Deadpool قبل عامين الحدود بما فيه الكفاية ، بملصقات مزيفة وهمية ، وملف شخصي مزيف ، وأكثر من ذلك. والآن ، تفوق الفريق على نفسه بالترويج للتكملة.

إن الامتياز الذي يملكه فيلم Deadpool هو كونه مزيج انتقائي من الأنواع المختلفة للأفلام ومحاكاة ساخرة لأفلام الأبطال الخارقين superhero ، لذا فإن الأسلوب الغريب الذي اتبعته أعماله التسويقية يتطابق مع منتجه بشكل مثالي.

لنكون منصفين، كان يتوجب على فريق الإدارة والتسويق تقديم الدعم لهذا الفيلم، لا سيما في عالم تهيمن عليه أفلام عملاقة باهرة مثل Avengers: Infinity War ، الذي لا يزال في دور العرض حتى الآن ، لذا كان لا بد من جعل العلامة Deadpool جيدة ومشهورة من خلال هذا النوع من التسويق الإبداعي.

إليك أهم ما قام به فريق تسويق هذا الفيلم من إعلانات مثيرة أصدرتها Fox قبل إطلاق فيلم Deadpool 2. (بالطبع لقد استبعدنا تغريدات Ryan Reynolds التي لا تعد ولا تحصى !).

أولاً ، إليك واحداً من أكثر الملصقات الكوميدية الرومانسية إقناعاً التي تعلن عن إصدار الجزء الأول من فيلم  Deadpool في 14 من شباط 2016 !

 

بدأ فيلم Deadpool 2 مواده الترويجية في وقت مبكر ، وذلك مع مقطع فيديو ل Bob Ross في أواخر عام 2017:

في عيد الشكر Thanksgiving، أظهر لنا Deadpool مهاراته المنزلية:

بعد ذلك ، في ديسمبر ، أصدر Deadpool مقطعاً له وهو يتعلم البرتغالية ويعلن عن تصاميم الوشم المجانية المناسبة لتجربة Conic Con السنوية في البرازيل.

في 7 فبراير ، تم عرض  إعلان فيلم Deadpool 2 الأكثر جدية ، مع لقطات حقيقية من الفيلم ولمحات عن الحركة. ولكن قبل أن تعتقد أن الأمور أصبحت أكثر جدية وإثارة ، فإن Deadpool يقوم بإيقاف الفيديو فجأة ، مشيرا إلى أن Cable يرتدي جوربا أخضر على ذراعه. ثم نرى Deadpool  في منزله، يلعب بالشخصيات بين يديه.

بعد ذلك ، تقريباً مع حلول عيد الحب ، طرحت Deadpool 2 العديد من البطاقات الرومانسية ، مصحوبة بالدعابات التي تعود إلى الشخصيات في الفيلم.

 

لعيد الفصح Easter، ظهر Deadpool مع البيضة الذهبية. أيضا حوالي ذلك الوقت ، أصدر Deadpool كتابه الخاص للتلوين للعطلة المزيفة المسماة يوم التلوين الوطني National Crayon Day.

يمكن لعشاق Deadpool الذين هم جزء من نادي معجبيه تلقي صفحات التلوين عبر البريد الإلكتروني ، حيث يشجعك البطل الخارق على التلوين وإعادة إرسال بطاقاتك الملونة إليه. قد يعلقها (أو بالطبع قد لا يعلقها) على حائطه!

 

احتفال آخر قاطعه Deadpool وهو: رسالة معايدة Hugh Jackman لزوجته في ميلادها ، كما سترى في هذا المقطع من تويتر.

والأغنية التي يغنيها Rayan ستسمعها في ترويج آخر أيضاً.

كل   من جزأي فيلم Deadpool لهما التصنيف الرقابي R ، لذلك فمن المنطقي أن البطل يعلن عن المزيد من المنتجات للكبار. وها هي علامته المفضلة: Espolòn ، وهي شركة مكسيكية لمشروب التيكيلا tequila ، الصورة التي تمنح Deadpool فرصة مثالية لإهانة  Ryan Reynolds، الذي اشترى مؤخرا شركة مشروب جين gin.

Mid Adult Man Eating Salad

 

دعونا لا ننسى الفيديو الموسيقي المدهش ل Céline Dion الذي تم طرحه في 3 مايو ، والذي يحتوي على بعض المشاهد المؤثرة من الفيلم ، ومن ثم يبدأ Deadpool الرقص وهو يلبس الكعب العالي ويتقلب بشكل استفزازي.

ثم في نهاية الفيديو يتوجه ل Céline Dion بأن تغير من طبقة صوتها قائلاً “نحن هنا في فيلم Deadpool و لسنا في فيلم Titanic” !

نعتقد ان السبب في حدوث هذا التعاون لأن  Celine كندية ، كما Ryan Reynolds و Deadpool.

في الأسبوع الماضي ، أعلنت Deadpool 2 عن صفقة ترويجية مع Trolli Candy لتقديم نسخة حلوى صالحة للأكل من يد Deadpool الصغيرة. ادعى أحد الملصقات أن الخط الجديد من إنتاج الوجبات الخفيفة Tiny Hands سيكون مرضياً بشكل كبير.

لم يكن ذلك بالتأكيد آخر رعاية لعلامة Deadpool، فهو أيضاً تعاون مع Loot Crate و 7-Eleven ، وبيرة Mike’s Harder ، ولكن نرى أن هذا كان  الأكثر إبداعاً بينها.

 

أيضا الأسبوع الماضي ، أصدرت  20th Century Fox مقطع فيديو ترويجي على يوتيوب YouTube يكون فيه David Beckham يعيد مشاهدة جزء Deadpool الأصلي حيث يتعرض للإهانة بقول Deadpool : “هل سمعت من قبل ديفيد بيكهام يتحدث؟ يبدو الأمر وكأنه يمارس الجنس مع علبة الهيليوم.”

بعد عرض هذا المشهد، يرسل له Deadpool رمزاً تعبيرياً يطبع القبلات و يطلب السماح، ومن ثم يظهر على باب منزله محاولاً الاعتذار بعدة أساليب.

غير مكتفٍ بتغريداته عن Deadpool في كل مناسبة ممكنة ، ذهب Ryan Reynolds  أيضا إلى التلفزيون الكوري الجنوبي في ظهور مفاجئ أثناء عرض مسابقة غناء King of Mask Singer متنكراً في زي وحيد قرن لامع.

مع غطاء الرأس والقناع المبتذل ، غنى بشكل بشع أغنية Tomorrow من musical Annie.

بعد ذلك ، ظهرت صفحة مزيفة ل Peter على موقع Linkedin ، ظهر فيها كمنتسب جديد غير متمتع بأي قدرات خارقة. (لديه أيضًا حساب Twitter).

صفحة Peter على LinkedIn تُدرجه كمجند X-Force منذ أبريل ، ومدير مبيعات لشركة Excalibur لمدة 20 عامًا قبل ذلك. كما يضم مقالاً على Linkedin كتبه بيتر نفسه ، نشر قبل أيام ، مع صورة له و لزوجته ، ومدربها الشخصي.

إذا عاد Peter لفيلم X-Force ، فهل أريد أن أسمع المزيد عن حياته الزواجية غير التقليدية وهوسه بالنحل !!

أخيراً، غزت ضجة Deadpool رفوف الديفيدي DVD في متاجر Walmart، حيث حل  Deadpool محل العناوين الشهيرة مثل The Terminator أو Assassin’s Creed. هنا يصرّح Deadpool شامتاً  “وجهي يعلو كل هذه الأفلام التي لستُ فيها!”

Deadpool 2 في دور العرض الآن. وبعد كل هذه الترويجات له ، يمكنك فقط التفكير في الفيلم كقصة تسويق لـ Ryan Reynolds سوف تدوم لمدة ساعتين تقريباً !

مقالات قد تعجبك:

أفضل مواقع تنزيل الافلام بصيغة تورينت Torrent
هل يمكن هجر التلفاز واستبداله بخدمات مشاهدة البث عبر الإنترنت؟
أفضل مواقع التورنت في 2018
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب بالتزامن مع أصدقائك
فيديو متخيّل لكيفية تشكل الكون
كيفية اكتشاف الفيديو المزور ببرمجية Deep Fake لاستبدال الأوجه
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...