فيسبوك تخطط لإطلاق عملة رقمية خاصة بها

الاستفادة من العملة في العمليات التجارية على الموقع

الاستفادة من العملة في العمليات التجارية على الموقع

857

تحدّثت عدة تقارير صادرة عن Alex Heath في موقع Cheddar أن شركة فيسبوك Facebook تخطط لإطلاق عملة رقمية خاصة بها.

في الوقت الحالي، لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه الأخبار ولكن يُقال أن الشركة تركز بشكل خاص على استخدام العملات الرقمية لتسهيل عملية الدفع على منصة فيسبوك.

وهو أمر يمكن أن يكون تحولاً جذرياً في عالم العملات الرقمية والاقتصاد الرقمي، نظراً لقاعدة المستخدمين الضخمة في فيسبوك والحصة السوقية الكبيرة للموقع.

كما تحدثت بعض الشائعات أن الشركة تحقق في طرق أخرى للاستفادة من العملة الرقمية الخاصة بها والتي تنوي الإعلان عنها لاحقاً.

التقارير الأخيرة تحدّثت عن أن الجهود المبذولة في مجال العملات الرقمية المشفرة في الشركة يقودها الرائد في الأعمال David Marcus.

والذي تسرّبت أخبار عنه  في وقت سابق من هذا الأسبوع تفيد بأنه يقود فريق جديد في فيسبوك لاستكشاف أفضل الطرق للاستفادة من تقنية Blockchain عبر المنصّة وبدءاً من الصفر.

لم يصدر عن الشركة أي بيان رسمي يوضّح صحة هذه الأخبار، واكتفت الشركة بإصدار بيان مختصر جاء فيه:

مثل العديد من الشركات الأخرى فإن فيسبوك تهدف إلى استكشاف طرق للاستفادة من قوة تكنولوجيا blockchain، وسيقوم فريق صغير وجديد باستكشاف العديد من التطبيقات المختلفة من أجل ذلك وليس لدينا أي شيء آخر للمشاركة في الوقت الحالي.

 

مقالات قد تعجبك:
فيسبوك فشلت بمنع المحتالين من استعمال صور محلل مالي في إعلانات العملات الرقمية
فيسبوك يستخدم الأنماط السوداء للالتفاف على قوانين الخصوصية
جوجل ستحظر إعلانات العملات الرقمية
واتساب يعرض الآن مقاطع فيديو فيسبوك وإنستغرام
فيسبوك يختبر أزرار تصويت إيجابي وسلبي على التعليقات

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept