كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر

من خلال برنامج سامسونج الرسمي

من خلال برنامج سامسونج الرسمي

11٬218

Smart Switch من سامسونج Samsung أداة فريدة من نوعها لنقل البيانات من جهاز قديم إلى هاتف سامسونج Samsung الجديد، ولكنه يوفر أيضاً طريقة لتحديث هاتفك بسرعة وسهولة. وسوف نشرح هذه الطريقة في مقالنا هذا.

ما هو Smart Switch؟

Smart Switch هي أداة من سامسونج Samsung للانتقال بسرعة وسهولة من هاتف قديم – سواء كان ذلك هاتف أندرويد Android أو هاتف ويندوز Windows Phone أو حتى آيفون iPhone. فهي تساعد المستخدمين على إحضار جميع بياناتهم المهمة من هاتف قديم إلى هاتف سامسونج Samsung الجديد.

وهذه الأداة متاحة كتطبيق اندرويد Android للتحويلات المباشرة من هاتف أندرويد إلى أندرويد آخر ، ولكن برنامج الحاسوب PC أو الماك Mac يمتلك ميزات أكثر واشمل.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدامه كأداة نسخ احتياطي backup لهاتف سامسونج Samsung ، مما يوفر خيار عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات الهامة من الهاتف إلى جهاز الكمبيوتر. كما أن لديها خيار لتشفير البيانات المذكورة ، والحفاظ عليها آمنة ومحمية.

إلا أن Smart Switch للكمبيوتر الشخصي PC  أو ماك Mac يقدم أيضاً طريقة سريعة وسهلة لتحديث جهاز سامسونج Samsung الخاص بك.

على الرغم من أن ذلك قد لا يتخطى بالضرورة وصول التحديث الرسمي من قبل الشركة الخاصة أو أي طرق أخرى قد تجعل عملية التحديث أسرع ، إلا أنه يوفر طريقة لتحصل على التحديث عندما تعرف أن الشركة توجه تحديثاً إلى جهازك وأنت لا تملكه حتى الآن.

كيف تستخدم Smart Switch لتحديث هاتفك؟

ستحتاج إلى نسخة من Smart Switch مثبتة على جهازك الكمبيوتر. قم بالتنزيل من هنا.

بعد ذلك ، قم بتوصيل هاتفك السامسونج Samsung.

بعد توصيل هاتفك باستخدام وصلة ال USB ، قم بتشغيل برنامج Smart Switch. يجب أن يستغرق الأمر بضع دقائق للبحث عن هاتفك ، ثم الاتصال تلقائياً. إذا كنت تستخدم شاشة قفل ، فستحتاج إلى إلغاء قفل الجهاز قبل اتصال Smart Switch.

بعد إنشاء الاتصال وإلغاء قفل هاتفك ، يتيح لك Smart Switch معرفة ما إذا كان هناك تحديث متوفر أم لا. إذا كان هناك شيء ما للتثبيت ، فانقر على الزر تحديث Upadte.

ينبثق مربع حوار ، يتيح لك معرفة أنه سيعمل على تحديث هاتفك إلى أحدث إصدار. انقر فوق متابعة Continue للبدء.

نافذة أخرى تنبثق ببعض التحذيرات والملاحظات العامة. انقر على تأكيد الكل All Confirmed للمتابعة.

من المفترض ان يبدأ التنزيل بشكل تلقائي، ويختلف الوقت الذي سيأخذه التنزيل بحسب حجم ملف التحديث و جودة اتصالك بالإنترنت .

عند الانتهاء من التنزيل ، يبدأ تحديث البرنامج. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز Windows ، قد تضطر إلى منح صلاحية UAC هنا قبل تثبيته.

يستغرق التثبيت بعض الوقت ، فقط دعه يتابع بينما تذهب لإعداد فنجان من القهوة.

عند الانتهاء ، يتم إعادة تشغيل الهاتف تلقائياً في وضع التنزيل – لا داعي للذعر ، فهذا طبيعي تماماً ! سيسمح لك شريط التقدم في كل من نافذة الهاتف وبرنامج  Smart Switch بمعرفة كيف تسير الأمور.

مرة أخرى ، استرخ واسمح للأمور بالمتابعة.

عند الانتهاء تماماً ، تتيح لك النافذة المنبثقة معرفة أن التحديث قد اكتمل ، وأنك بحاجة إلى فصل الكابل وإعادة توصيله.

إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام برنامج Smart Switch لأي سبب من الأسباب ، فافصل وأعد الاتصال. إذا كنت تريد التحديث فقط ، فقد انتهيت ويمكنك فصل هاتفك.

مقالات قد تعجبك:

كيفية معرفة اسم ورقم إصدار جهاز أندرويد
لماذا لا تصل تحديثات جديدة إلى أجهزة الأندرويد ؟ وما الذي يمكن فعله ؟
كيف تقوم جوجل بتحديث جميع أجهزة أندرويد
جميع الخفايا وبيوض الفصح خلف شعارات أنظمة أندرويد
كيفية تغيير الخط في أجهزة أندرويد من سامسونج
كيفية تنصيب الرومات الرسمية على اجهزة سامسونج
كيفية النسخ الاحتياطي للصور على هاتفك تلقائياً وبأمان

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept