إنستغرام أتاحت إعادة نشر القصص التي تحتوي على إشارة للأصدقاء

الميزة بدأت بالوصول للجميع من خلال التحديث الأخير

الميزة بدأت بالوصول للجميع من خلال التحديث الأخير

الكثير من التحديثات والتغييرات المتلاحقة بدأت تظهر في الفترة الأخيرة على منصة إنستغرام Instagram لتحسين تجربة الاستخدام إلى أعلى الدرجات.

مؤخراً كشفت بعض التقارير عن إمكانية تمديد المدة المسموحة لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بالقصة اليومية أو الصفحة الرئيسية لتصل في بعض الحالات إلى ساعة كاملة.

وحديثاً بدأت إنستغرام بتطبيق ميزة جديدة مفيدة لإعادة النشر السريع للقصص التي يتم فيها الإشارة إلى الأصدقاء.

الميزة الجديدة تأتي باسم mention Sharing@، وهي تسمح لأي مستخدم بإعادة نشر القصة التي يتم فيها الإشارة إليه من خلال أحد الأصدقاء بكبسة زر واحدة، مما يسمح بعرض نفس القصة اليومية بالنسبة للمستخدم وأصدقائه وفي نفس الوقت.

فعندما تقوم بالإشارة إلى أحد أصدقائك في قصتك اليومية، ستظهر نافذة منبثقة تحمل الرسالة التالية: يمكن للمستخدمين المذكورين إعادة نشر هذه القصة لمدة 24 ساعة.

سيتلقى صديقك إشعاراً عبر رسالة مباشرة مفادها أنه قد تم ذكره في قصتك اليومية، مع رابط  يعمل على نسخ القصة إلى حسابه لتظهر لمدة يوم كامل.

سيتم عرض القصة في المعاينة حيث يمكن تعديلها أو إضافة نصوص أو ملصقات أو أكثر.

لكن عندما يقوم صديقك بنسخ القصة سيرى المتابعون اسم المستخدم الأصلي الذي قام بنشر القصة أولاً – أي اسم حسابك – ويمكنهم النقر عليه للاطلاع على الملف الشخصي لهذا الشخص.

لا ينطبق هذا التحديث إلا على الحسابات العامة وهو متوفر الآن كجزء من الإصدار رقم 48 من تطبيق إنستغرام على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد و iOS.

مقالات قد تعجبك:

نصائح لاستعراض أفضل لموجز إنستغرام
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
كيفية إخفاء آخر ظهورك أو حالة اتصالك على إنستغرام
كيفية فتح وإنشاء وتحرير ملفات وورد وإكسل وباوربوينت مجاناً
كيفية تخصيص حدود النوافذ والظلال على ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...