آبل ستضيف 70 إيموجي جديد إلى تحديث iOS 12

الإعلان عن الخبر احتفالاً باليوم العالمي للإيموجي

الإعلان عن الخبر احتفالاً باليوم العالمي للإيموجي

2٬528

بمناسبة يوم الرمز التعبيري – الإيموجي – العالمي، قامت شركة آبل Apple بالإعلان عن مجموعة من الرموز التعبيرية الجديدة التي يبلغ عددها 70 إيموجي والتي ستكون متاحة مع تحديث iOS 12.

وبحسب الشركة فإنها ستسمح للمستخدمين بالتعبير عن أنفسهم بشكل أفضل من خلال إضافة مجموعة من الخيارات لإيموجي الوجه، وستختلف هذه الرموز إما من خلال لون البشرة أو تسريحة الشعر.

بالنسبة لمجموعة الرموز الخاصة بالحيوانات، فستتم إضافة بعض الرموز الجديدة التي تعبّر عن الطيور مثل الببغاء أو الحيونات البحرية مثل سرطان البحر.

قائمة الأطعمة أيضاً سيشملها التحديث الجديد لتحتوي على رموز الخس والمانجو والكعك والحلويات المختلفة.

وبحسب ما جاء في البيان الخاص بالشركة، فإن آبل ستطلق المزيد من الرموز الجديدة في وقت لاحق من هذا العام، بما في ذلك رموز الرياضة والأبطال الخارقين.

بالنسبة للرموز الأكثر استخداماً وهي رموز الوجوه التعبيرية التي تعبر عن الانفعالات والعواطف، فسيتم تحديثها أيضاً بمجموعة من الخيارات الجديدة كما يظهر في الصورة التالية.

لم توضح الشركة الموعد الدقيق لوصول هذه الرموز الجديدة إلى أجهزة المستخدمين، لكنها أكدت أنها ستتوافر كجزء من تحديث النظام iOS 12 في وقت ما بعد طرحه خريف هذا العام.

مقالات قد تعجبك:

تغيير إعدادات DNS على أجهزة آيفون و آيباد
أسباب وحلول مشاكل الشحن في آيفون وآيباد
كيفية تسجيل شاشة الآيفون والآيباد
كيفية تسريع جهاز الماك
كيفية إجراء المكالمات هاتفية عبر جهاز ماك من خلال الآيفون
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept