إنستغرام أضافت الأسئلة المفتوحة والموسيقى إلى القصص

الشركة لا تتوقف عن دعم القصص بالميزات الجديدة

الشركة لا تتوقف عن دعم القصص بالميزات الجديدة

أعلنت إنستغرام Instagram مؤخراً أن عدد مستخدمي ميزة القصص اليومية في اليوم الواحد يبلغ 400 مليون مستخدم حول العالم.

حيث يُعتبر هذا الرقم هام جداً وهو أمر يستوجب إضافة العديد من الميزات الجديدة والتفاعلية للحفاظ على عدد المستخدمين من أجل الاستفادة تجارياً من هذا التجمع الكبير اليومي.

لم تبخل الشركة بإضافة الميزات الهامة والرئيسية للتطبيق مثل مكالمات الفيديو الجماعية أو منصة IGTV المخصصة لمقاطع الفيديو الطويلة.

أما الآن فيتم التوجه إلى دعم ميزة القصص اليومية على التطبيق بمجموعة تحديثات ستساعد على المزيد من التفاعل والمتعة بالنسبة للمستخدمين.

حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن إمكانية إضافة ملصقات للموسيقى ضمن القصة اليومية، ويمكن إضافة هذا الملصق بشكل مشابه لعملية إضافة الملصقات الأخرى.

مع وصول الميزة، من المفترض أن يرى المستخدم خياراً جديداً لاختيار أغنية محددة من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني المتاحة من أجل إضافتها.

كما يمكن للمستخدم البحث عن أغنية محددة أو العثور على جزء محدد منها من خلال تسريعها للأمام إو إرجاعها للخلف.

أما الميزة الأخرى التي وصلت حديثاً للقصص اليومية فتتمثل بإمكانية إضافة أسئلة مفتوحة على القصة اليومية الخاصة بالمستخدم.

حيث تتواجد في الوقت الحالي ميزة إضافة الاستطلاعات من خلال أسئلة نعم أو لا، وتم تدعيم الأسئلة مؤخراً بطريقة جديدة لاستطلاع رأي المستخدمين بالقصة من خلال أداة منزلقة يتم إضافتها.

أما الأسئلة المفتوجة فهي أسلوب جديد يتيح للمستخدم أن يعطي إمكانية كتابة أجوبة كاملة لمتابعيه عند اطلاعهم على السؤال المضاف إلى القصة اليومية.

بالنسبة لميزة إضافة المقاطع الموسيقية فهي متاحة الآن في التحديث الأخير للتطبيق على نظام iOS، وستصل إلى نسخة التطبيق التي تعمل على نظام الأندرويد قريباً.

أما الميزة الأخرى الخاصة بالأسئلة المفتوحة فيجري اختبارها مع عدد محدد من المستخدمين في الوقت الحالي تمهيداً لإطلاقها بشكل موسع لاحقاً.

مقالات قد تعجبك:

نصائح لتحديد خصوصية وأمان حساب إنستغرام
نصائح لاستعراض أفضل لموجز إنستغرام
نصائح لنشر صور ومقاطع فيديو أفضل على إنستغرام
تنبيه: أصبح من السهل جداً شراء حسابات فيسبوك مزيفة
كيفية تحديد معلومات جهاز أندرويد لتحميل ملفات APK الصحيحة
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...