فيسبوك غيّرت طريقة عرض صفحات الأعمال لإضافة ميزات جديدة

الآن يمكنك الحجز في مطعم من خلال صفحته على فيسبوك

0 37

أعلنت شبكة فيسبوك Facebook يوم الأمس عن سلسلة من التغييرات المرئية التي تستهدف طريقة عرض صفحات الأعمال على تطبيق فيسبوك للهاتف المحمول.

الهدف الأساسي من هذه التغييرات هو تسهيل طريقة تفاعل المستخدم مع هذه الصفحات، على سبيل المثال يمكنك حجز طاولة في مطعم أو موعد في صالون لتصفيف الشعر من خلال صفحة النشاط التجاري.

وقد عمل فيسبوك على إعادة تصميم العرض بطريقة مختلفة لكل فئة من الصفحات، حيث كانت البداية من الصفحات الخاصة بالمطاعم والخدمات المحلية والبرامج التلفزيونية.

وتخطط الشركة لطرح تصاميم خاصة في المستقبل القريب لجميع الأنواع الأخرى من الصفحات بمختلف فئاتها وتصنيفاتها.

بالإضافة إلى هذه التغييرات، قامت فيسبوك بجعل التوصيات أكثر بروزاً ووضوحاً عن طريق إضافة توصيات يتم جمعها بشكل مباشر إلى الصفحات كبديل للمراجعات التقليدية.

تم إصدار نظام التوصيات لأول مرة في خريف عام 2016، وهي طريقة لاستطلاع آراء أصدقائك في الأماكن الرائعة لمشاهدة أماكن تناول الطعام والقيام بزيارتها وزيارة أماكن غير مألوفة لا سيما خلال الإجازات والعطلات.

وعلى ما يبدو يريد فيسبوك توسيع الميزة خارج استطلاعات الرأي لتشمل توصيات للشركات المحلية أيضاً.

لذلك، عند التوصية بمطعم أو نشاط تجاري محلي إلى صديق، فسوف يشجعك فيسبوك على كتابة نسخة أكثر قوة من تلك التوصية والسماح لك بإضافة صور.

سيتم بعد ذلك إضافته كمراجعة إلى صفحة الفيسبوك الخاصة بالمؤسسة أو النشاط التجاري.

تفيد هذه الطريقة في تقييم النشاط التجاري بشكل أفضل، وبالتالي في حال تعرضت لتجربة سيئة مع مطعم ما فبإمكانك الآن كتابة مراجعة مع عدد أحرف غير محدود، وستكون تلك المراجعة أكثر بروزاً لزوّار صفحة المطعم.

الأمر الذي قد يساعد المستخدمين على تجنّب زيارة الأماكن والمحال التجارية التي تمتلك مراجعات سلبية، أو على العكس فقد يساعدهم على اختيار الأماكن التي حازت على رضا وإعجاب زوارها السابقين.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد صفحة الفيسبوك الحقيقية بين شبيهاتها المزيفة
تنبيه: أصبح من السهل جداً شراء حسابات فيسبوك مزيفة
ما هو UEFI ، وبماذا يختلف عن البيوس BIOS
ما هي تقنية NFC و بماذا أستطيع استخدامها ؟
لماذا يستهلك متصفح Chrome قدر كبير من الرام RAM ؟ وما الحل ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...