إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر آب

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الأخير من شهر آب

549

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- SUSPIRIA

دراما غريبة ومرعبة عن سوزي بانيون شابة أمريكية تسافر إلى شركة مرموقة لرقص الباليه في برلين عام 1977، وبمجرد وصولها كواحدة من أعضاء الشركة، تعقد سوزي صداقة مع راقصة أخرى تُدعى سارة، والتي تشاركها شكوكها بأن عاملات الشركة، بل والشركة نفسها قد تكون مأوى لسر مظلم رهيب.

العمل من إخراج Luca Guadagnino وبطولة  Dakota Johnson و Tilda Swinton
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

2- SLICE

عمل سينمائي يجمع بين نوعين متناقضين من الأفلام، هما الكوميديا والرعب، حيث تدور قصته حول عامل توصيل بيتزا يُقتل أثناء تأدية وظيفته، فتشرع المدينة في البحث عمن يقع عليه اللوم، أهي الأشباح؟ أم بائعي المخدرات؟ أم أشخاص آخرين غير متوقعين؟

العمل من كتابة وإخراج Austin Vesely ويشارك في البطولة Katherine Cunningham
تاريخ العرض: غير محدد

3- HOLD THE DARK

تدور قصة العمل حول سفر خبير الطبيعة المتقاعد رسل كور إلى ألاسكا الشمالية بطلب من ميدورا سلون، وهى أم شابة قُتل ابنها من قبل مجموعة من الذئاب، بينما يحاول كور مساعدة ميدورا فى تعقب الذئاب التي أخذت ابنها، يدخل العمل في الكثير من المفاجآت والأحداث الدرامية غير المتوقعة.

العمل من إخراج Jeremy Saulnier ومن بطولة Alexander Skarsgård و Riley Keough
تاريخ العرض: الثامن والعشرون من أيلول

4- NIGHT SCHOOL

بعيداً عن الرعب والدراما المثيرة، ننتقل إلى الأفلام الخفيفة المحبوبة، ولدينا هنا عمل كوميدي لطيف، حيث تُجبَر مجموعة من مثيري الشغب على الالتحاق بمدرسة مسائية على أمل اجتيازهم اختبار معادلة الثانوية لإنهاء المدرسة الثانوية.

العمل من إخراج Malcolm D. Lee وبمشاركة نجم الكوميديا Kevin Hart
تاريخ العرض: الثامن والعشرون من أيلول

5- AMERICAN VANDAL

لدينا هنا الموسم الثاني من المسلسل التلفزيوني المذكور، حيث سيركز هذا الموسم علي حياة الطلاب خلال اليوم الدراسي بالإضافة إلي بحث بعض من الطلاب حول أحد المجرمين إذا ما كان قام بارتكاب جريمته أم لا، وسيتألف الموسم الجديد من ثماني حلقات مثلما حدث بالموسم الأول.

العمل من إعداد Dan Perrault و Tony Yacenda
تاريخ العرض: العام المقبل

6- KILLER KATE!

مجدداً إلى عالم الرعب لكن بنسخة أكثر دموية، لدينا هنا عمل جديد تدور قصته حول أنجي والتي وبعد سنوات من الفراق تدعو شقيقتها كيت إلى حفلتها التي تنظمها في منزل بعيد حجزته عبر تطبيق مشاركة السكن، ولم تدرك الشقيقتان أنه من خلال حجز هذا المنزل، فإنهن يقعن في فخ عائلة مضطربة من القتلة.

العمل من إخراج Elliot Feld ومن بطولة Alexandra Feld و Danielle Burgess
تاريخ العرض: السادس والعشرون من تشرين الأول

7- OUTLAW KING

ننتقل الآن إلى أفلام الأكشن الكبيرة والسيرة الذاتية، ولدينا عمل يستعرض قصة ديفيد دي جالوت الحقيقية وكيف استخدم الملك الخارج عن القانون الاسكتلندي العظيم في القرن الرابع عشر روبرت بروس بمكر وشجاعة لهزيمة وصد الجيش الإنجليزي الأكثر احتلالاً والأفضل تجهيزاً.

العمل من إخراج David Mackenzie وبمشاركة النجم Chris Pine بدور البطولة
تاريخ العرض: التاسع من تشرين الثاني

8- MY DINNER WITH HERVÉ

فيلم تلفزيوني يلقي نظرة على حياة الممثل الفرنسي هرفيه فيلتشايز، والذي شارك في المسلسل التلفزيوني فانتاسي آيلاند حيث يشارك في البطولة نجم مسلسل Game of Thrones بيتر دنكليج.

العمل من كتابة وإخراج Sacha Gervasi
تاريخ العرض: العشرون من تشرين الأول

9- KING LEAR

فيلم تلفزيوني عن مسرحية الملك لير التي تدور أحداثها حول الملك الذي قرر أن يوزع أملاكه على بناته الثلاث، وأثناء توزيعه للأملاك اشترط أن يقيم مع كل واحدة من بناته لفترة معينة غير أن ابنتيه الكبيرتين تقرران الاستيلاء على كل شيء وتطردان والدهما الذي لا يجد الملاذ سوى لدى ابنته الصغرى.

العمل من إخراج Richard Eyre ويشارك في البطولة Anthony Hopkins و Emily Watson
تاريخ العرض: الثامن والعشرون من أيلول

مقالات قد تعجبك:

كيفية العودة إلى iOS 11 من النسخة التجريبية من iOS 12
كيفية استعادة حساب واتساب عند نسيان PIN رمز التحقق بخطوتين
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept