هاتف Mate 20 Pro ظهر في يد أحد الأشخاص خلال معرض IFA

الصور الحقيقية الأولى لهاتف هواوي الرائد

الصور الحقيقية الأولى لهاتف هواوي الرائد

766

خلال معرض IFA في برلين، أعلنت شركة هواوي Huawei بشكل رسمي عن الموعد النهائي المحدد للإعلان عن الهاتفين الرائدين Mate 20 و Mate 20 Pro وذلك في 16 تشرين الأول في العاصمة البريطانية لندن.

وعلى الرغم من ظهور رسوم توضيحية للجهاز المرتقب وصور ثلاثية الأبعاد لتصميمه، إلا أن الهاتف لم يظهر بشكل حقيقي.

لكن خلال معرض IFA التقطت عدسات الكاميرات صوراً لهاتف يبدو وكأنه Mate 20 Pro عندما كان أحد الأشخاص يمسكه بيده، وهي من المتوقع أن تكون حركة مقصودة لزيادة التشويق والاهتمام بالجهاز القادم.

تبدو الصور الحقيقية الأولى للجهاز متفقة بشكل كبير مع التسريبات السابقة للتصميم الأولي الذي تم نشره على موقع XDA Developers.

حيث سيمتلك الهاتف ثلاث كاميرات خلفية كما في هاتف P20 Pro لكنها ستكون متوضّعة بشكل جديد كلياً لا يشبه الوضع العمودي للعدسات الثلاثة في هاتف P20 Pro.

وعلى ما يبدو أن الشركة اختارت طريقة وضع العدسات الثلاثة مع الفلاش لتكوّن مربع صغير في الواجهة الخلفية مما قسم آراء المتابعين بين الإعجاب بالتصميم أو السخرية منه.

في الصور يبدو الهاتف بشاشة طويلة وكبيرة الحجم، حيث أشارت توقعات سابقة أنه قد يحمل شاشة عملاقة، لكن في النهاية قد تكون الشركة اختارت حجماً مناسباً مثل 6.3 بوصة.

الشيء الذي أصبح مؤكداً هو ما عبرت عنه الشركة في مؤتمرها في معرض IFA، حيث قالت أن الهاتفين Mate 20 و Mate 20 Pro سيأتيان مع معالج الشركة الجديد الذي تم الكشف عنه حديثاً Kirin 980.

حتى السادس عشر من تشرين الأول، سنكون أمام مجموعة من التسريبات والشائعات والصور المتعلقة بالجهاز، لكن في ذلك اليوم سيتم الكشف رسمياً عن جميع المواصفات التقنية وعندها فقط يمكن التأكد من جميع هذه المعلومات.

مقالات قد تعجبك:

لماذا يوجد عدة كاميرات في بعض الهواتف الذكية ؟
لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
ما هو أفضل مضاد فيروسات لأجهزة آيفون ؟
ما هو الوضع السري في Gmail؟ وكيف يعمل؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept