العثور على هاتف Pixel 3 XL في سيارة أجرة

الهاتف يحتاج إلى شهر للإعلان عنه رسمياً!

الهاتف يحتاج إلى شهر للإعلان عنه رسمياً!

عندما نتحدث عن هاتف Pixel 3 XL غير المعلن عنه رسمياً بعد، فقد يتبادر إلينا بأنه الهاتف الأكثر تعرضاً للتسريبات في تاريخ الهواتف المحمولة.

حتى الآن وقبل شهر من الإعلان الرسمي، تم تسريب صور عالية الدقة للهاتف المرتقب كشفت عن كامل تصميمه ومواصفاته.

الشيء الغريب أن الصور المسربة لم تكن من أحد مصانع شركة جوجل Google أو من أماكن سرية، بل كانت ببساطة من قبل أشخاص يملكون الهاتف بالفعل ويستخدمونه حالياً.

لم يقف الأمر عند هذا الحد، بل أن البعض قام بإنشاء مراجعة كاملة تفصيلية للهاتف على موقع يوتيوب، وظهر الهاتف كما لو أنه متوافر في الأسواق.

آخر التسريبات والحوادث الطريفة التي يتعرض إليها الجهاز هو ما حدث مؤخراً مع سائق سيارة تابعة لشركة Lyft لخدمات النقل في الولايات المتحدة.

حيث لاحظ السائق وجود هاتف على المقد الخلفي بعد أن قام زبون الشركة المُستأجر للسيارة بنسيان الهاتف بدون قصد على المقعد.

في البداية وبحسب رواية موقع Android Police فقد ظن السائق أن الهاتف هو Pixel 2 XL لكنه لاحظ سريعاً وجود قطع أمامي في واجهة الهاتف مما أكّد له أن الهاتف الذي يمسكه هو Pixel 3 XL.

وقبل أن يقوم السائق بإعادة الهاتف إلى صاحبه، التقط بعض الصور الواضحة والقريبة للهاتف وأرسلها إلى موقع Android Police الذي قام بنشر القصة كاملةً.

من غير المعروف سبب كل هذه التسريبات التي يتعرض لها الهاتف، اعتقدنا في البداية أنها مجرد حركة تسويقية مقصودة من جوجل لكن الأمر زاد عن حدّه كثيراً ووصل إلى بيع الهاتف وإنشاء مراجعات كاملة له.

حتى أن البعض يعتقد بأن جوجل لم تعد مضطرة للإعلان عن الهاتف رسمياً في حدث خاص، فجميع تفاصيل الهاتف أصبحت واضحة.

لكن بالطبع فإن الشركة ذاهبة للإعلان رسمياً عنه في بداية شهر تشرين الأول القادم، وعندها إذا كان الهاتف مطابق تماماً لكل هذه التسريبات والصور فقد تكون جوجل الشركة الأضعف في ضبط تسريبات أجهزتها!

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
كيفية التحكم عن بعد بكاميرا التصوير
كيفية استعادة حساب واتساب عند نسيان PIN رمز التحقق بخطوتين
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...