سامسونج ستعلن عن هاتفها القابل للطي قبل نهاية العام

لتصبح أوّل شركة تعلن عن هذا النوع من الهواتف

لتصبح أوّل شركة تعلن عن هذا النوع من الهواتف

تخطط شركة سامسونج Samsung لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي في وقت لاحق من هذا العام، وذلك بحسب تقارير من شبكة CNBC.

أوضحت تلك التقارير أن DJ Koh الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج ألمح إلى أن الجهاز يمكن أن يُكشف النقاب عنه في مؤتمر مطوري الشركة في شهر تشرين الثاني.

ولكن ليس من الواضح فيما إذا كان المستخدمون سيكونون قادرين بالفعل على شراء الهاتف القابل للطي هذا العام، حيث قد تؤجل الشركة خطة طرح الهاتف في السوق إلى وقت أبعد بقليل.

واعترف الرئيس التنفيذي للشركة أن الجهاز الغامض كان معقداً وصعب التطوير، وقد أشارت الشائعات إلى أن سامسونج ستطلق هاتفاً بشاشة قابلة للطي تحت سلسلة هواتف Galaxy Note.

عملت سامسونج على تجريب شاشات OLED القابلة للانحناء منذ سنوات، وقد كشفت الشركة لأول مرة عن نموذج أولي من تلك الشاشات القابلة للطي في عام 2012، ثم عادت لتكشف عن شاشة غير قابلة للكسر.

ومنذ ذلك الحين، اختبرت سامسونج الهواتف الذكية ذات الشاشات المزدوجة، وذلك بهدف جلب نوع جديد وعصري من الأجهزة إلى السوق.

وقد أكّد الرئيس التنفيذي مؤخراً أن الجهاز وخصائصه تحتاج إلى جعل المستهلكين يتفاعلون مع نجاح باهر سيحققه الهاتف المرتقب، وهو الشيء الذي سيدفع بالمستخدمين إلى محبة منتجات الشركة.

أصدرت سامسونج إعلاناً لهاتف محتمل قابل للطي في عام 2014، وظهر في الإعلان جهاز مزود بشاشة قابلة للانحناء ومطوية.

قد يتضمن جهاز سامسونج القابل للطي والقادم قريباً شاشة بحجم 7 بوصة وفقاً لتقرير صدر في وقت سابق من هذا العام من صحيفة The Wall Street Journal.

ويُقال أن شاشة الهاتف الجديد ستطوى إلى النصف مثل المحفظة، مع إمكانية قيام الجزء الخارجي للجهاز بعرض شريط صغير من المعلومات.

لم تكن سامسونج الشركة الوحيدة التي عملت جاهدةً في الفترة الأخيرة على تطوير أجهزة قابلة للطي، حيث سعت لينوفو لإنتاج هواتف لوحية قابلة للانحناء.

كما وكانت شركة مايكروسوفت تحلم بجهاز Surface ذي شاشة مزدوجة، وقد كشفت شركة LG عن شاشة OLED مقاس 65 بوصة قابلة للطي في وقت سابق من هذا العام.

في حين تسابق شركة هواوي الصينية الزمن من أجل إنتاج هاتف قابل للطي، لكن بحسب التقارير الأخيرة فقد تخسر هواوي والشركات الأخرى لقب الشركة التي تملك أول هاتف قابل للطي لصالح شركة سامسونج!

مقالات قد تعجبك:

كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
كيف يمكن لأحد ما أن يسرق رقم هاتف محمول واستخدامه لسرقة الحسابات البنكية وحسابات المواقع
ما هو معدل تحديث الشاشة؟ وكيف يتم تغييره؟
ما هو نظام التشغيل ؟
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...