سوني فاجأت الجميع بإرسال تحديث Android Pie إلى بعض هواتفها

الشركة أظهرت مجدداً سرعة في إرسال التحديثات

الشركة أظهرت مجدداً سرعة في إرسال التحديثات

من المؤكد أن شركة سوني SONY التي كانت في يوم من الأيام من بين الأسماء اللامعة والرائدة في عالم الهواتف المحمولة هي الآن في وضع سيء يرثى له.

تكرار في التصاميم وضعف كبير في المبيعات وانسحاب تدريجي من الأسواق، هي العناوين العريضة التي يمكن قراءتها عند الاطلاع على أخبار العملاق الياباني.

لكن ما زالت الشركة محتفظة ببعض الميزات الإيجابية التي يحتاجها المستخدمون بشكل كبير، من بين هذه الميزات هي السرعة الكبيرة في إرسال تحديثات نظام الأندرويد.

فبعد أن كان تحديث Android Pie مجدولاً لفترة بعيدة قليلاً بالنسبة لأجهزة الشركة، فاجأت سوني الجميع ببدء إرسال تحديث أندرويد 9 إلى بعض من أجهزتها الرائدة مثل Xperia XZ2 و XZ2 Compact.

عملياً، يمكن اعتبار هاتف Xperia XZ3 هو هاتف الشركة الأول الذي يعمل وفق التحديث الأخير، لكن الهاتف لم يستقبل التحديث الجديد بل جاء الهاتف مسبقاً مع هذا النظام الأخير من جوجل.

أما بالنسبة للهاتفين Xperia XZ2 و XZ2 Compact فهما أول من سيستقبل النظام الجديد عبر تحديث هوائي بدأ بالوصول إلى المستخدمين تدريجياً.

وبالنظر إلى أن XZ2 لم يتم بيعه إلا قبل فترة قصيرة في شهر نيسان، فإنه من الجيد أن نرى شركة سوني تعمل بشكل استباقي في تحديثاتها المتعلقة بنظام الأندرويد.

ونأمل أن تتابع الشركة بهذه السرعة الجيدة مع بقية هواتفها الرائدة والمتوسطة المؤهلة لاستقبال تحديث الأندرويد الجديد.

مقالات قد تعجبك:

ميّزات مفيدة في آيفون غير موجودة حتى الآن في أندرويد
ميزات في أندرويد ليست موجودة حتى الآن في آيفون
كيفيّة إدخال أو تغيير بطاقات SIM في هواتف أندرويد
كيفية استخدام أندرويد دون شركته الأم غوغل
ماهي خدمات جوجل بلاي Google Play Services ولماذا تستنزف البطارية في الأندرويد؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...