إعلانات لأفلام ومسلسلات جديدة لهذا الأسبوع يجب عليك مشاهدتها

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الرابع من تشرين الأول

مجموعة من الإعلانات الخاصة بالأسبوع الرابع من تشرين الأول

519

نستعرض هذا الأسبوع أهم الإعلانات والمقاطع التشويقية التي تم إصدارها مؤخراً لأضخم الأعمال السينمائية والتلفزيونية المرتقبة خلال الأشهر القادمة.

1- BOHEMIAN RHAPSODY

إذا كنت من المتابعين لقوائمنا الأسبوعية السابقة، فلا بد أنك اطلعت على معلومات هذا الفيلم، حيث تم إصدار إعلان جديد له هذا الأسبوع، يتحدث العمل عن قصة أغنية Bohemian Rhapsody التي كتبها فريدي مركيوري وغنتها فرقة Queen ويوثق الفيلم أحداث السنوات التي قادت فرقة Queen لظهورها الأسطوري بالحفلة الموسيقية التابعة لإذاعة Live Aid عام 1985.

العمل من إخراج Bryan Singer وبمشاركة Lucy Boynton و Joseph Mazzello
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

2- HOW TO TRAIN YOUR DRAGON: THE HIDDEN WORLD

أيضاً من الأعمال التي تم ذكرها في القوائم السابقة، وفي هذا الجزء الجديد من الفيلم الشهير وفي الوقت الذي يحقق فيه هيكوب حلمه بإنشاء يوتوبيا للتنانين لتنعم بالسلام، يتسبب أحد الاكتشافات في رسم ليلة مليئة بالغضب، وعندما يتصاعد الخطر في الداخل، ويخضع عهد هيكوب كرئيس للقرية للاختبار، يصبح على كل من التنين والفارس اتخاذ قرارات مستحيلة لإنقاذ نوعهم.

العمل من كتابة وإخراج Dean DeBlois ويشارك في الأداء الصوتي Jonah Hill و Cate Blanchett
تاريخ العرض: الثاني والعشرون من شباط العام القادم

3- THE MARVELOUS MRS. MAISEL

بالانتقال إلى عالم المسلسلات التلفزيونية، لدينا هنا الموسم الثاني من المسلسل الذي عُرض العام السابق والذي يتحدث عن فتاة وجدت نفسها كما كانت تأمل بالضبط، فهي تعيش مع زوجها وطفلين في الجانب الغربي الشمالي لمنهاتن، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب حينما يتركها زوجها بسبب امرأة أخرى وتقرر الدخول في المسرح الكوميدي.

العمل من إعداد Amy Sherman-Palladino وبمشاركة Matilda Szydagis و Rachel Brosnahan
تاريخ العرض: الخامس من كانون الأول

4- VOX LUX

فيلم موسيقي درامي عن الظروف الاستثنائية التي صاحبت فتى وصعدت به ليصبح واحداً من أشهر نجوم موسيقى البوب في أميركا، حيث تمتد قصة الفيلم من عام 1999 وتنتهي عام 2017 لترصد مراحل صعود الفتى على سلم الشهرة وما صاحبه من أحداث ومفاجآت.

العمل من كتابة وإخراج Brady Corbet وبمشاركة Natalie Portman و Jude Law
تاريخ العرض: السابع من كانون الأول

5- THE PASSAGE

مسلسل تلفزيوني جديد من نوع المغامرة والخيال العلمي، تتحدث قصة العمل عن تجربة الحكومة الأمريكية الفاشلة المتمثلة بتحويل مجموعة من السجناء المحكوم عليهم بالإعدام إلى مصاصي دماء شديد العدوى، لتكون الطفلة اليتيمة هي الشخص الوحيد القادر على إيقاف الأزمة التي تلت ذلك.

العمل بمشاركة النجوم Saniyya Sidney و Jason Fuchs و Alain Uy
تاريخ العرض: الرابع عشر من كانون الثاني العام القادم

6- COLD PURSUIT

عمل سينمائي جديد حيث تكون القصة مستندة إلى الفيلم النرويجي In Order of Disappearance إنتاج عام 2014، وتدور أحداثه حول سائق كاسحة ثلج يسعى للانتقام من تاجر مخدرات لاعتقاده أنه السبب الرئيسي وراء مقتل ابنه في مغامرة مليئة بالتشويق والمفاجآت.

العمل من إخراج Hans Petter Moland وبطولة النجم Liam Neeson
تاريخ العرض: الثامن من شباط العام القادم

7- BIRD BOX

فيلم دراما تشويق وحبس الأنفاس حيث تبدأ القصة بعد انهيار العالم وانتشار الفوضى، وتحاول امرأة مع مجموعة من الأطفال وهم معصوبي العينين أن يشقوا طريقهم عبر أحد الأنهار في محاولة لإنقاذ حياتهم من الفوضى والقتل المنتشران في كل مكان.

العمل من إخراج Susanne Bier وبطولة النجمة Sandra Bullock
تاريخ العرض: الواحد والعشرون من كانون الأول

8- HOMECOMING

مسلسل تلفزيوني عن شخصية هايدي التي تعمل في مؤسسة Homecoming، وهي منشأة تساعد الجنود على الانتقال إلى الحياة المدنية بعد عودتهم من المهام القتالية، بعد سنوات بدأت هايدي حياة جديدة عندما شككت وزارة الدفاع في سبب مغادرتها للوطن حيث تدرك أن هناك قصة أخرى كاملة وراء تلك الأحداث التي بدأت تظهر في حياتها.

العمل من إعداد Micah Bloomberg وبطولة النجمة Julia Roberts
تاريخ العرض: الثاني من تشرين الثاني

9- OUTLAW KING

بالانتقال إلى عالم التوثيق السينمائي للأحداث التاريخية القديمة، لدينا عمل جديد عن قصة الملك الخارج على القانون روبرت ذا بروس الذي عاش خلال القرن الرابع عشر، والذي استخدم للخداع في وجه قوات الجيش البريطاني المحتل.

العمل من إخراج David Mackenzie ويشارك في البطولة Chris Pine و Florence Pugh
تاريخ العرض: التاسع من تشرين الثاني

10- THE PRODIGY

أفلام الرعب سجّلت حضورهاً أيضاً هذا الأسبوع، حيث يتحدث الفيلم عن قصة أم بدأت تلاحظ بعض التصرفات الغريبة على ابنها، الأمر الذي دفعها للاعتقاد بأن هناك قوة شيطانية تسيطر عليه وهذا ما سيجبرها على الدخول في مغامرة مرعبة في محاولة لإنقاذ ابنها.

العمل من إخراج Nicholas McCarthy وبمشاركة Taylor Schilling و Brittany Allen
تاريخ العرض: الثامن من شباط العام القادم

مقالات قد تعجبك:

كيفية تحديد ما هو إصدار ورقم بناء نسخة ويندوز موجودة على DVD أو ملف ISO أو USB
ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟
كيف يمكن معرفة إذا كان حساب فيس بوك من المتأثرين باختراق فيسبوك الأخير؟
هل يمكن إنشاء مخدم ويب Web Server على الشبكة المنزليّة ؟
كيفية فتح أو تعديل ملف PSD دون استخدام برنامج الفوتوشوب
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept