هواوي بدأت ببيع غطاء حماية من الماء لهاتف Mate 20 Pro

وذلك من أجل استعمال وضع التصوير تحت الماء

وذلك من أجل استعمال وضع التصوير تحت الماء

عندما أطلقت شركة هواوي Huawei هاتفها الرائد والجديد Mate 20 Pro، قامت بإضافة الكثير من الميزات والأوضاع الجديدة إلى كاميرا الهاتف الخلفية الثلاثية.

من بين الميزات الجديدة المضافة والمثيرة للإعجاب هي وضع التصوير تحت الماء، حيث يسمح هذا الوضع بالتقاط صور أو تسجيل فيديو تحت الماء.

بالطبع يمكن لكل كاميرات الهواتف المحمولة أن تلتقط صوراً تحت الماء في حال كانت تلك الهواتف مزوّدة بخاصية مقاومة الماء، ولكن غالباً ما تظهر تلك الصور مشوّهة أو مشوّشة نتيجة اختلاف وسط التصوير.

أما بالنسبة لهواوي، فقد وعدت أن وضع التصوير الجديد سيستخدم ميزات ومهارات الذكاء الاصطناعي من أجل إنتاج صور أو تسجيل فيديو بأفضل جودة ممكنة تحت الماء.

يتميز هاتف Mate 20 Pro بمعيار IP68 الخاص بمقاومة الماء، حيث يمكن غمر الهاتف بالمياه النظيفة لمدة 30 دقيقة وعلى عمق متر ونصف دون أن يتأثر الهاتف.

لكن بالنسبة لمحبي الغوص والتصوير تحت ماء البحر المالحة فإن هذا المعيار لا يضمن استخدام الهاتف في هذه الحالة، وبالتالي لن يتمكّن مستخدمو هاتف Mate 20 Pro من الاستفادة من وضع التصوير تحت الماء.

من أجل ذلك، قررت شركة هواوي توفير غطاء حماية خاصة بالهاتف من أجل استخدامه بشكل مريح تحت الماء واستخدام وضع التصوير الجديد دون القلق من تأثير الماء على الجهاز.

يتميز غطاء الحماية بأنه يسمح باستخدام الهاتف لمدة ساعة كاملة تحت الماء، وهو يتحمل الضغط المطبق عليه حتى عمق 5 أمتار، كما ويمكن استخدامه في المياه المالحة.

أيضاً يمتلك غطاء الحماية مجموعة من الأزرار البارزة والواضحة التي تسمح للمستخدم بالتحكم بكاميرا وإعدادات الهاتف بكل سهولة أثناء غوصه تحت الماء.

في المرحلة الحالية فإن غطاء الحماية متوافر للشراء في الصين بسعر يعادل 86 دولار أمريكي، لكننا نتوقع توفير هذا الغطاء في جميع الأسواق التي وصلها هاتف Mate 20 Pro أو التي سيصلها قريباً.

مقالات قد تعجبك:

ما هي قيم فتحة العدسة , سرعة الغالق ,وحساسية الضوء ISO التي يجب استخدامها في الكاميرا؟
ما هي أوضاع التصوير Shooting Modes في الكاميرا ؟ و ما هو عملها ؟
كيفية اختيار أوضاع التصوير المناسبة في الكاميرا
ما هو إعداد الأيزو ISO في الكاميرا ؟و كيف يعمل ؟
ما هو توازن اللون الأبيض White Balance, وكيف يستخدم في الكاميرا ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...