هواوي حدّدت رسمياً موعد الكشف عن هاتف Nova 4

الهاتف الجديد مع ثقبه الأمامي ظهر في صور حقيقية

حدّدت شركة هواوي Huawei الصينية الموعد الرسمي المخصص للكشف عن هاتف Nova 4 في اليوم السابع عشر من الشهر الحالي كانون الأول.

وذلك وفقاً لصورة للإعلان التي تم تداولها يوم الأمس على الشبكة الصينية Weibo والتي تشير بوضوح إلى هاتف Nova 4 الذي سيكون أول هاتف من هواوي يستخدم الثقب الأمامي من أجل الكاميرا.

ولا تُعتبر شركة هواوي هي الشركة الوحيدة التي سيكون لها هاتف بهذا النوع الجديد من التصميم، فقد سبقتها شركة سامسونج Samsung بإعلانها رسمياً عن شاشة Infinity-O في مؤتمر المطورين الأخير الخاص بالشركة الكورية.

حيث تظهر شاشة سامسونج بحواف نحيفة جداً مع ثقب أمامي متواجد في الجهة العليا اليسرى ليحمل بداخله الكاميرا الأمامية، وسيكون لدينا الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy A8s هذا الشهر أيضاً وهو الهاتف الأول للشركة بهذا التصميم.

في الحقيقة من المتوقع أن ينتشر هذا التصميم كموضة قوية في عام 2019 بين جميع شركات الهاتف المحمول، بطريقة مشابهة جداً لانتشار موضة القطع الأمامي الذي لاحظنا وجوده في أغلبية هواتف هذا العام.

التصميم الجديد قد يحتاج إلى المزيد من الوقت لكي يقنع أكبر عدد من المستخدمين، خاصةً وأنه يتضمن فكرة تُعتبر غريبة نوعاً ما بوجود فتحة في الشاشة.

لكن نتوقع أن النسبة الكبيرة من المستخدمين قد أجمعت على أن هذا الحل أقل سوءاً من حل القطع الأمامي الذي كان يقتطع جزء كبير نسبياً من الشاشة.

حتى الآن لا تتواجد إلا صور تخيلية أو مبنية على التسريبات لشكل هاتف هواوي القادم هذا الشهر، لكن منذ أيام نشر موقع WinFuture صوراً من البث المباشر لحفل ميلاد المغني الصيني Jackson Yee.

وفي هذا الحفل ظهر هاتف غريب يتطابق مع كل صور وتسريبات هاتف Nova 4 التي تم الكشف عنها خلال الفترة الماضية، مما دفع الموقع للقول أن تلك الصور لهاتف هواوي الجديد.

من المحتمل أن شركة هواوي أرادت التسويق لهاتفها الجديد بهذا الشكل، ومن الواضح أنها نجحت بذلك حيث انتشرت الصور الملتقطة من الحفل بين عدد كبير من المواقع والصفحات التقنية.

لكن بجميع الأحوال، فإن الإعلان الرسمي عن الهاتف سيكون خلال أسبوعين فقط، لذلك نفضّل الانتظار هذه الفترة القصيرة وبعدها سنحصل على كل التفاصيل الرسمية المتعلقة بالهاتف.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
ما الخيار الأرخص شراء الهواتف الذكية المستعملة أم الجديدة؟
لمَ غالباً لا نحصل على سرعة الإنترنت الحقيقية التي ندفع ثمنها؟
أفضل مواقع الاستماع إلى موسيقى الخلفية أو الضجيج المحيطي
كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...