أفضل مواقع الاستماع إلى موسيقى الخلفية أو الضجيج المحيطي

موسيقا تساعد على الاسترخاء أو التركيز في العمل

سواء أكنت بحاجة إلى العمل على مشروع أو مجرد الاسترخاء، فإن الضوضاء في الخلفية يمكن أن تساعد في أي من هذه الأشياء. هنا أفضل المواقع والمصادر للموسيقا الخلفية والضوضاء المحيطة.

Noisli:

إذا كنت تبحث عن مجموعة صغيرة وبسيطة من الضوضاء في الخلفية، فقد يكون موقع Noisli هو أفضل موقع لذلك.

يحتوي على واجهة فائقة سهلة الاستخدام، حيث يمكنك فقط النقر على أيقونة لتشغيل ضوضاء الخلفية الخاصة بها، ثم ضبط مستوى الصوت باستخدام شريط التمرير الموجود أسفل الرمز مباشرةً.

على الرغم من ذلك فإن أفضل ميزة، هي القدرة على تشغيل أصوات متعددة في وقت واحد.

حتى تتمكن من الاستماع إلى أصوات المطر فقط، ولكن إذا كنت ترغب في وجود بعض الرعد، فقط اضغط على أيقونة الرعد لإضافته.

يمكنك أيضاً ضبط صوت كخفضه مقارنة بغيره إذا كان هذا الصوت أصلاً طايغاً على الأصوات الأخرى.

إذا قمت بإنشاء حساب، يمكنك أيضاً القيام بأشياء مثل حفظ مجموعات صوت معينة، بالإضافة إلى إنشاء مؤقتات لإيقاف تشغيل الأصوات بعد فترة معينة من الوقت. هناك أيضاً محرر نصي مدمج متوافق مع Markdown لكتابة خالية من التشتت.

Spotify:

على الرغم من أن موقع Spotify ليس موقعاً تقنياً تماماً، إلا أنه يعد مصدراً رائعاً لضوضاء الخلفية، خاصة الموسيقى (duh).

يمكنك العثور على الخلفية التقليدية والضوضاء المحيطة، مثلما تقدمه لك Noisli ، ولكن Spotify مخصص للموسيقى فعلاً، واعتماداً على نوع الموسيقى الذي يجعلك تشعر بالنشاط أو الاسترخاء، يمكنك العثور على كل ما تبحث عنه.

على سبيل المثال، أميل إلى الاستمتاع بالاستماع إلى موسيقى الآلات عندما أحتاج إلى التركيز على العمل، والذي عادة ما ينتهي به الأمر إلى نوع من الموسيقى الكلاسيكية. وعندما أحتاج إلى الاسترخاء، أهدف لأغاني أبطأ وأكثر هدوءً، سواء كانت مفيدة أم لا.

مهما كان ما تنوي فعله، فهناك عادةً قائمة تشغيل لها وضعها مستخدمو Spotify الآخرون معاً.

myNoise:

يحتوي myNoise على جميع أنواع آلات الضوضاء الخلفية المختلفة التي يمكنك الاستماع إليها، لكن إحدى الميزات التي أحبها أكثر في myNoise هي آلة مكافئ الضوضاء البيضاء.

اكتشفت هذه الأداة في الأصل كتطبيق للهاتف الذكي، ولكن هناك مشغل ويب أيضاً. أروع جزء حول ذلك هو أنه يمكنك ضبط أشرطة التمرير لتغيير نغمة الضجيج وجعلها إما ضوضاء بيضاء أو ضوضاء وردية أو ضوضاء بنية. وتمكنك أشرطة التمرير من ضبطها حسب رغبتك.

يمكنك تعيين مؤقت لإيقاف تشغيله بعد فترة معينة من الوقت، وهناك أيضاً أزرار صوت مخصصة لضبط المستويات بحيث يمكنك الاحتفاظ بمستوى صوت جهاز الكمبيوتر في وضعه.

يوتيوب YouTube:

صدق أو لا تصدق، يوتيوب مصدر رائع لجميع أنواع الضوضاء في الخلفية، ولكن أفضل مكان لهذه الأصوات قد ظهر مؤخراً على يوتيوب YouTube هو أصوات ASMR.

ASMR هي اختصار لجملة Autonomous Sensory Meridian Response ، وهي توصف بأنها شعور هادئ ومريح وممتع تحصل عليه عندما تسمع أصواتاً معينة، مثل تنظيف الشعر بالفرشاة، أو لمس الأصبع اللطيف على سطح صلب أو همس ناعم فقط.

بوب روس Bob Ross مثال رائع على هذا – ليس فقط لديه صوت مهدئ، ولكن حركة رسوماته على قماش الرسم يمكن أن تثير شعوراً لطيفاً، والذي يمكن أن يكون إما عاطفياً أو جسدياً أو حتى كليهما.

يمكنك إجراء بحث بسيط على يوتيوب YouTube عن ASMR والحصول على الآلاف من النتائج ، ولكن بعض قنوات ASMR YouTube التي أستمتع بها هي Gentle Whispering، و ASMRrequests ، و Bar Times ، و Tingting. وبالطبع، هناك العديد من القنوات الأخرى التي ستكتشفها وتستمتع بها على الأرجح.

بالطبع، ASMR ليس هو الوحيد للضوضاء المحيطة يمكنك أن تجد على موقع يوتيوب. جرِّب البحث عن ambient noise ، وسترى جميع أنواع العناصر الرائعة.

يمكنك العثور على أشياء مثل عشرة ساعات من المطر والرعد ، والضوضاء الخلفية في المقهى ، وحتى ثماني ساعات من أجواء الخلفية لجسر ستار تريك.

مقالات قد تعجبك:

أفضل مواقع تعديل الصور أون لاين دون برامج
أفضل (ترايبود) حامل ثلاثي القوائم للكاميرا
أفضل سماعات الرأس لألعاب الكومبيوتر مناسبة لجميع الميزانيات
أفضل لوحات المفاتيح اللاسلكية للتابليت والهواتف الذكية
أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأندرويد

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...