أفضل تطبيقات تعديل الفيديو لأندرويد

بدائل ممتازة عن برامج تعديل الفيديو على الكمبيوتر

بدائل ممتازة عن برامج تعديل الفيديو على الكمبيوتر

ليست هناك حاجة دائماً لاستخدام جهاز كمبيوتر لإجراء تعديل سريع على مقطع فيديو قمت بتصويره – باستخدام الأدوات المناسبة، يمكنك القيام بالكثير باستخدام هاتفك مباشرة. إليك أفضل برامج تعديل للفيديو لنظام أندرويد Android.

المحرر الأكثر تميزاً: KineMaster (مجاني ، يحتاج لاشتراك):

انظر، لن تتمكن مطلقاً من الاستغناء عن محرر فيديو كامل على جهاز الكمبيوتر واستخدام أحدها على الهاتف، ولكن KineMaster يجعل من الأمر ممكناً إلى حد ما.

باستخدام KineMaster، يمكنك وضع طبقات متعددة وإضافة تأثيرات، على أساس كل إطار على حدة، وتغيير الإضاءة، وإضافة صوت، والمزيد. إنه بالفعل أكثر برامج تحرير الفيديو شبهاً بسطح المكتب على أندرويد Android.

بالطبع، لا يأتي هذا النوع من الإمكانيات وتعدد الاستخدامات مجاناً. في حين يمكنك استخدام التطبيق في الوضع التجريبي إلى أجل غير مسمى، إذا كنت تريد بالفعل أكبر قدر من القوة، فيجب عليك إنفاق المال مقابل الاشتراك – 4.99 دولار شهرياً أو 39.99 دولاراً سنوياً.

بالطبع، لا يتعين عليك القفز مباشرة إلى الاشتراك ودفع الأموال – اعطِ نفسك فرصة لترى ما إذا كان يناسب احتياجاتك.

إذا حدث ذلك، فقد يكون عرض الاشتراك مفيداً لك. إن لم يكن، حسنا … يمكنك دائما التحقق من التطبيقات الأخرى على قائمتنا.

أفضل محرر من الفئة المتوسطة: PowerDirector (مجاني، يحتاج لاشتراك):

قد يؤدي اختيار هذا المحرر من المستوى المتوسط إلى عدم كفاية تأثيره (على الرغم من حقيقة أنه لا يزال خياراً مناسباً).

في حين أن PowerDirector ليس قوياً تماماً مثل KineMaster، فأنا شخصياً أجده أسهل قليلاً لاستخدامه كحل وسطي.

إذا كنت قد استخدمت PowerDirector في أي وقت مضى على جهاز الكمبيوتر، فأنت على دراية بشكل أساسي ما الذي تتوقعه هنا – فهو يعمل بشكل مشابه جداً لأخيه الأكبر، فقط على نطاق أساسي أكثر.

يمكنك قص الفيديو وتقطيعه وإضافة الصوت وإضافة تأثيرات الحركة البطيئة والكثير غير ذلك – كل ذلك في واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام.

بشكل مشابه لـ KineMaster، فإن كل هذه القوة لا تأتي مجاناً.

ستدفع مبلغاً قدره 4.99 دولاراً أمريكياً مقابل الحصول على شهر كامل من الدخول كامل المزايا، أو 9.99 دولاراً أمريكياً لمدة ثلاثة أشهر، أو 34.99 دولاراً أمريكياً لمدة عام كامل. لذا، فهو أرخص قليلاً من KineMaster.

أفضل خيار مجاني: Adobe Premiere Clip (مجاني):

 

إذا كنت تبحث فقط عن أداة بسيطة تتيح لك إمكانية تقسيم مقاطع الفيديو وإضافة مقاطع صوتية وتعديل جميع الفلاتر دون الحاجة إلى تقديم أي نوع من التعويض المالي، فلدينا أخبار جيدة: إن Adobe Premier Clip يناسب هذه المعايير.

ولأنه تطبيق مجاني، فهو أيضاً أبسط التطبيقات في القائمة، فهو يفعل كل الأشياء المذكورة، ولكن يمكنك أيضاً إضافة علامات مائية، ومؤثرات التلاشي وغيرها. وهذا حقاً جيد.

كما أنه يقوم بمزامنة المقاطع إلى حساب Adobe لديك، وهو أمر رائع إذا كنت تستخدم منتجات Adobe أخرى.

 

أريد أيضاً الإشارة إلى أنه يمكنك إجراء تعديلات بسيطة، وتقليم الفيديو، بل وحتى تدوير المقاطع باستخدام صور غوغل  Google Photos، لذلك إذا كان هذا كل ما يلزمك، فمن المفترض أنه جيد لك.

بالإضافة إلى ذلك، إنه مجاني ومن المرجح أنك قد تثبت عليه بالفعل. لأي شيء أكثر من إمكانياته، تحقق من الأدوات الموجودة في هذه القائمة.

مقالات قد تعجبك:

أفضل الوسائد القطنية لحماية الظهر أثناء فترات العمل الطويلة على الكمبيوتر
أفضل وأمتن كابلات USB لشحن الأجهزة المحمولة
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
أفضل تطبيقات تتبع أسعار البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى
أفضل برامج تشغيل الموسيقى على أجهزة أندرويد
أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب
أفضل نظارات الواقع الافتراضي للهواتف الذكية
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...