سامسونج أنهت تركيب أكبر شاشة LED في مطار إسطنبول الجديد

بالإضافة إلى مجموعة من الشاشات واللافتات الترحيبية الكبيرة

أعلنت الشركة الكورية سامسونج Samsung أنها أنهت مؤخراً تنفيذ برنامج SMART Signage في مطار إسطنبول الجديد، حيث يهدف هذا البرنامج إلى تركيب مجموعة كبيرة من اللوحات واللافتات الإعلانية في المطار.

علماً أن مطار إسطنبول الجديد سيكون أكبر مطار في العالم بعد الانتهاء منه بالكامل، حيث سيخدم 200 مليون مسافر سنوياً، وسيستضيف عدد كبير من الطائرات القادمة والمغادرة مع رحلات جوية إلى 350 وجهة.

يبلغ عدد الشاشات التي قامت الشركة بتركيبها في المطار الجديد حوالي 700 شاشة SMART LCD وشاشة LED من سامسونج، بما في ذلك شاشات LED تغطي ما مجموعه 1012 متر مربع.

المساحة الكلية لشاشات LED تضاهي مساحة 2.5 ملعب كرة سلة، وبفضل قدرات سامسونج المتقدمة في مجال الخدمات التقنية، تم إنجاز المشروع بنجاح من قبل فريق تقني مكون من 28 فرداً في 45 يوماً فقط بمساعدة شركة B.T. Global.

يهدف مطار إسطنبول الجديد ليكون أكبر مطار دولي في العالم، حيث يغطي مساحة 76.5 مليون متر مربع، وقد افتُتحت المرحلة الأولى من المطار في 29 تشرين الأول من العام الحالي.

يغطي مبنى المطار الرئيسي مساحة 1.4 مليون متر مربع تحت سقف واحد، وتتولى شركة سامسونج بالكامل تركيب شاشاتها العملاقة ضمن هذا البناء.

سوف ترحّب شاشات LED الإعلانية من سامسونج بالزوار الذين يدخلون إلى مطار اسطنبول مع شاشتي LED عملاقتين تبلغ مساحتهما 193 متر مربع عند بوابة المغادرة الدولية بالقرب من منطقة الفندق والمكتب الأمامي.

وتُعد تلك الشاشات هي الأكبر عالمياً فيما يخص اللافتات الإعلانية الموجودة في المطارات والمباني العامة الضخمة.

كما سيواجه المسافرون شاشات LED من سامسونج في قاعات الوصول ومناطق استلام الأمتعة إلى مناطق تسجيل الوصول والتحكم في الجوازات والصالات.

وتأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من قيام الشركة بتركيب أكبر شاشة سينما Onyx LED في العالم في الصين.

مقالات قد تعجبك:

كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
كيفية تحديث هواتف سامسونج بشكل رسمي باستخدام الكمبيوتر
ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
كيفية تفعيل خطة الأداء الأمثل في ويندوز 10
كيفية تصفير عداد استخدام البيانات في ويندوز 10
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...