سامسونج كشفت عن أكبر شاشة سينما Onyx LED في العالم

الشاشة الجديدة بمقاس عرض عملاق 14 متراً

كشفت شركة سامسونج Samsung الكورية عن أكبر شاشة سينما من نوع Onyx LED ثلاثية الأبعاد في العالم، حيث تم الإعلان رسمياً عنها في مسرح Capital Cinema في مقاطعة Xicheng في العاصمة الصينية بكين.

وتتميز الشاشة العملاقة بأنها بعرض 14 متراً، وهي جاهزة للبيع إلى دور السينما الكبيرة حول العالم، حيث تعاونت العديد من صالات السينما في دول مختلفة مع شركة سامسونج من أجل تركيب شاشات عرض كبيرة.

وقال Seog-gi Kim نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الشاشات في شركة سامسونج:

تعكس شاشة Onyx الجديدة خطوة كبيرة بالنسبة لصناعة الشاشات، حيث أننا ندخل الجيل القادم من السينما حول العالم، ونحن متحمسون للمشاركة مع Capital Cinema للمساعدة في عرض معايير الصناعة الجديدة لجودة الصورة على الشاشة الكبيرة.

أطلقت سامسونج لأول مرة شاشة Onyx في شهر تموز عام 2017 مع نموذج يبلغ عرضه حوالي 10 أمتار (33.6 قدم)، ولكن الشاشة الجديدة جاءت استجابةً لطلب المستهلكين على الشاشات الكبيرة جداً وطلب الأنشطة التجارية لجني أرباح أعلى ومبيعات تذاكر أكثر.

يمتد طراز Onyx الجديد من سامسونج بعرض 14 متراً (46.2 قدماً)، حيث يتضاعف حجم Onyx الجديد 1.4 مرة عن ما سبق ويضم ما يقرب من ضعف مساحة سطح النموذج الأصلي، مما يوفر لمحبي الأفلام تجربة سينمائية غامرة غير مسبوقة.

يمكن تركيب شاشات LED من Onyx Cinema من شركة سامسونج في أي مكان أو صالة أو مسرح تم تجهيزه من أجل هذا الغرض، حيث يتم تقديم جودة صورة لا مثيل لها وأداء فني وموثوقية تتفوق على ما تقدمه أجهزة العرض التقليدية.

وتجمع الشاشة الاستثنائية المثبتة في مسرح Capital Cinema بين دقة 4K وجودة الصورة بتباين ديناميكي HDR عالٍ ومستوى سطوع يبلغ ستة أضعاف تقنيات العرض التقليدية.

الشاشة الجديدة مجهّزة لتقديم العروض السينمائية ثلاثية الأبعاد والتي يمكن مشاهدتها من خلال نظارات خاصة، الأمر الذي يسمح باستثمار الشاشة في الكثير من الأفلام الضخمة القادمة مستقبلاً.

الجدير بالذكر أنه تم تركيب شاشات LED Onyx من سامسونج في جميع أنحاء العالم، على سبيل المثال في مسارح Pacific Theatres في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ومسرح Sihlcity في منطقة Arena Cinemas  في سويسرا.

مقالات قد تعجبك:

ميزات مفيدة في هواتف سامسونج لا يعلم عنها الكثير
كيفية إصلاح التطبيقات والميزات غير المرغوبة في هواتف سامسونج
لماذا يوجد نسخ 32 و 64 بت من الأنظمة والبرامج؟ وما الفرق بينها؟
ما هو مجلد System32 ولماذا يجب عدم حذفه
لماذا هنالك عدة أنواع للبيتكوين؟ وما الفروق بينها؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...