تيلغرام أصدرت تحديثاً هاماً لتطبيقها على iOS وأندرويد

إصلاح الأخطاء وتصميم جديد وعرض أفضل للغة العربية

حصل تطبيق المحادثة تيلغرام Telegram على تحديث جديد من قبل الشركة وذلك بالنسبة لمستخدمي التطبيق على أجهزة iOS من آبل أو أجهزة الأندرويد.

ومن ضمن الأمور المضافة في التحديث الجديد هو دعم الترجمة، حيث تتيح لك منصة Translations من التطبيق اقتراح صياغة أفضل لواجهات تيلغرام بأي لغة.

ويجلب التحديث الأخير المساواة في المعاملة للمجتمعات اللغوية الأصغر في جميع أنحاء العالم، ويمكن لأي شخص الآن استخدام منصة الترجمة لإنشاء حزم اللغات الخاصة به.

وقالت الشركة أنه أصبح من السهل نشر ترجمات المستخدم، ولترجمة واجهة تطبيقك ما عليك سوى اتباع رابط المشاركة المخصص للغة المطلوبة حيث يمكنك الحصول على روابط المشاركة في لوحة الترجمة.

كما وحصلت خاصية Instant View على تحديث جديد لها، وهي تقنية العرض الفوري التي تسمح لمستخدمي تيلغرام بمشاهدة صفحات الويب بطريقة متسقة مع عدم وجود وقت تحميل.

وقالت الشركة على مدونتها الرسمية أنها بصدد توسيع المنصة لدعم اللغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار بما فيها اللغة العربية، وذلك لعرض المقالات والصور والجداول والقوائم المتداخلة بطريقة منسّقة وصحيحة.

الآن يمكنك الحصول على صفحات عرض فورية جميلة حتى للمقالات المعقدة للغاية التي تحتوي على كلمات من أكثر من لغة.

بالنسبة لنسخة التطبيق على نظام iOS فقد قالت الشركة أن عدد الإصلاحات التي تضمنها التحديث اقترب من ألف إصلاح، والهدف هو الوصول إلى نسخة مستقرة من التطبيق وخالية من الأخطاء.

أما بالنسبة للتطبيق على نظام الأندرويد، فقد حصل على تصميم جديد أكثر بساطة وأناقة من قبل، وأصبح الآن من الأسهل بكثير الوصول إلى الوسائط المشتركة من ملفات تعريف المستخدمين والمجموعات والقنوات.

كما وتوفر الوسائط المشتركة الآن معاينات واضحة عالية الجودة، وزيادة سرعة التحميل والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات، وتصميم أكثر كفاءة لعرض كل ما سبق.

وتم إعادة تصميم شاشة الإعدادات لتجربة أكثر انسيابية، وقامت الشركة من خلال هذا التحديث بترقية أداة تحديد الصور المستخدمة لاختيار صور الملف الشخصي بحيث يمكنك اختيار الجزء الذي ترغب به ليتم عرضه في ملف التعريف الخاص بك.

يمكن للمستخدمين الحصول على ميزات التحديث الجديد من خلال تحديث التطبيق المثبت على أجهزتهم من متجر جوجل للتطبيقات أو من متجر آبل بحسب نوع الجهاز المستخدم.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
كيفية اختيار وتذكر كلمة سر قوية صعبة الاختراق
كيفية ربط أو تضمين ورقة عمل إكسل في مايكروسوفت وورد
ما هي إضافات Plug-ins و ملحقات Extensions برنامج الفوتوشوب ؟
أفضل ألعاب المغامرات لجميع الحواسيب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...