آبل ستطلق خدمة بث الفيديو الخاصة بها هذا الربيع

التعاون مع أشهر شركات الإنتاج والاستديوهات العالمية

سمعنا سابقاً بعض المعلومات والأخبار المتعلقة بخدمة بث الفيديو والمحتوى الترفيهي الخاصة بشركة آبل Apple، لكن المعلومات المتعلقة بهذه الخدمة كانت قليلة جداً.

الآن لدينا معلومات جديدة نشرها موقع The Information في تقرير جديد قال فيه أن خدمة البث من آبل ستكون جاهزة للإطلاق الرسمي في ربيع هذا العام.

وبحسب التقرير فقد طلبت آبل من الاستديوهات والشبكات التي ستتعاون معها في خدمة البث الجديدة أن تكون جاهزة لإطلاق الخدمة بحلول شهر نيسان القادم.

من بين الاستديوهات التي ستتعامل مع آبل في خدمتها: شركة الإنتاج المستقل الشهيرة A24 التي قدّمت في الفترة الماضية مجموعة من أقوى الأعمال.

إلى جانب A24، سيكون هنالك تعاون بين آبل وشبكة أوبرا وينفري، حيث وقّع الجانبان مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بخدمة البث المرتقبة.

حتى الآن لا توجد معلومات تفصيلية عن الخدمة، حيث ينتظر المستخدمون المعلومات المتعلقة بتكلفة الاشتراك في الخدمة والتي قد لا تكون رخيصة أبداً.

على أي حال فإن استطاعت آبل إطلاق خدمتها الجديدة في شهر نيسان القادم كما أفادت معلومات التقرير، فإن هذا الشهر سيكون حافلاً بالنسبة لخدمات البث.

حيث من المتوقع أن تطلق شركة واستديوهات ديزني Disney الشهيرة خدمة البث الجديدة +Disney في الحادي عشر من شهر نيسان.

ومع وصول خدمات كل من آبل وديزني إلى سوق خدمات بث المحتوى الترفيهي فإن هذا السوق سيكون مزدحماً بالخدمات الجديدة إلى جانب الخدمات الأكثر شهرة مثل Hulu و Amazon Prime و Netflix.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعطيل الإشعارات في نظام ويندوز 10
كيفية حفظ رسائل الإيميل والمواعيد وجهات الاتصال كملفات في Outlook
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...