شاشة جديدة من سامسونج لا تشغل أي مساحة على طاولة المكتب

يمكن تثبيتها بالحائط وتحريكها حسب الاستخدام

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن شاشة جديدة بفكرة مميزة قبل أيام من بدء فعاليات معرض CES 2019، حيث تهدف هذه الشاشة إلى عدم حجز أي مساحة على طاولة المكتب أو الدراسة أو العمل.

وتأتي الشاشة الجديدة باسم Samsung Space Monitor وتحتوي على ذراع متصلة بها ويمكن إخفاء الكابلات داخل هذه الذراع بشكل أنيق.

يمكن تركيب هذه الشاشة على الحائط فوق طاولة العمل مباشرةً، لكن وجودها على الحائط لن يكون دائم، حيث يمكنك تحريك الشاشة من خلال الذراع بالطريقة التي تناسب عملك ودون حجز مساحة كبيرة.

على سبيل المثال يمكنك إبقاء الشاشة على الحائط إذا كنت تشاهد فيلماً، أو يمكنك سحب الشاشة باتجاهك للحصول على رؤية أفضل في حالة العمل والدراسة.

كما ويمكنك إنزال الشاشة على الطاولة المكتبية لتصبح وكأنها شاشة خاصة بحاسب محمول أو جهاز لوحي، ثم يمكنك إرجاعها إلى وضع التعليق على الحائط عند الانتهاء من العمل.

تقول الشركة أن الشاشة المتحركة الجديدة تهدف إلى التحكم بوضعية الشاشة بسهولة دون نقلها من مكان إلى آخر أو إعادة تثبيتها في كل مرة يتم فيها نقل الشاشة إلى مكان أو وضعية جديدة.

تتوافر الشاشة المتحركة بطرازين، الأول مقاس 27 بوصة بدقة QHD، والآخر مقاس 32 بوصة بدقة 4K UHD، وستكون متوافرة للشراء في الثالث والعشرين من شهر شباط القادم.

 تبدو الشاشة مريحة جداً في الاستخدام وذات مظهر أنيق، ويمكن أن تكون الخيار الأمثل بالنسبة إلى طاولة مكتب مزدحمة بالمستندات والأوراق، أو بالنسبة إلى طاولة متعددة الاستخدام حيث يمكن استعمال الشاشة لأهداف مختلفة.

مقالات قد تعجبك:

ما هو معدل تحديث الشاشة؟ وكيف يتم تغييره؟
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
كيفية استخدام أداة لقطة الشاشة في مايكروسوفت وورد
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
ما هي شاشة الموت الزرقاء ؟ وما أسباب ظهورها ؟ وما الحلول ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...