آبل ستكشف عن iPad mini 5 بتحديثات بسيطة

لكن سيكون أسرع من النسخة السابقة بشكل واضح

بعد أربع سنوات من إطلاق جهاز iPad mini 4، فإن شركة آبل Apple ربما تعمل الآن على الجهاز الأحدث من سلسلة iPad mini حيث نفترض أنه سيأتي بالاسم iPad mini 5.

هذه المعلومات حصلنا عليها من تقارير جديدة من Mac Otakara ومن DigiTimes، بالإضافة إلى نشر Bloomberg معلومات مشابهة منذ الشهر الماضي.

وعلى الرغم من التطورات التي شهدناها في أجهزة iPad و iPad Pro القياسية يبدو أن الجهاز اللوحي الجديد iPad mini 5 قد يكون تقليدياً للغاية مع مجموعة محدودة من التحديثات البسيطة.

فالجهاز الجديد بنفس أبعاد الطراز الحالي وبالتالي لا توجد تحديثات حقيقية في التصميم الخارجي، وتشير المعلومات أيضاً إلى استخدام مجموعة من موصلات Lightning ومنفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

على ما يبدو، قد يتغير موقع الميكروفون الخلفي إلى الجزء العلوي، حيث أن هذا هو التغيير الفعلي الوحيد الذي تم الإبلاغ عنه حتى الآن.

التغييرات الحقيقية التي يمكن ملاحظتها في النسخة الجديدة ستكون داخلية من خلال المواصفات التقنية، حيث يمكن للجهاز الجديد استخدم شريحة المعالجة A10 Fusion أو A10X Fusion.

الأمر الذي يعطي الجهاز الجديدة سرعة أداء مشابهة للأداء الذي يمكن الحصول عليه من جهاز iPad مقاس 9.7 بوصة أو جهاز iPad Pro نسخة عام 2018 على الترتيب.

وعلى الرغم من أن كل من الجهازين السابقين يدعم استخدام قلم آبل أو ما يعرف باسم Apple Pencil، إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كان الجهاز الجديد سوف يدعم القلم.

حتى الآن فإن كل الدلائل والمعلومات تشير إلى أن جهاز iPad mini 5 سيقدّم تجربة استخدام تقليدية جداً، وذلك بدون تواجد ملحقات الأجهزة المحمولة التي يسمح بها منفذ USB-C.

أضف إلى ذلك فإن الأبعاد المشابهة إلى درجة كبيرة للأبعاد المستخدمة في النسخة الحالية تشير إلى أن تصميم الجهاز لن يتغير أبداً هذا العام.

ويبقى الأمل في هذه الحالية بالأسعار التي سيتم تسعير الجهاز الجديد بها، حيث ستلعب الدور الأساسي في تحديد مدى نجاح وشعبية iPad mini 5 المرتقب والمنتظر.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تفعيل أو إلغاء التحديثات التلقائية في آيفون وآيباد
ما الذي يجب فعله إذا وجدت آيفون أو آيباد ضائع؟
كيفية حذف جميع الصور في آيفون أو آيباد بسهولة
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
ما هو التركيز التلقائي في الكاميرا ,وما هي أوضاعه المختلفة ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...