الدفعة الأولى من هاتفي Galaxy M نفذت خلال فترة قياسية

الشركة ستطرح دفعة ثانية منهما في الهند

أعلنت شركة سامسونج Samsung مؤخراً عن هاتفين جديدين من سلسلة جديدة لم يسبق أن رأينا منها أية هواتف خلال الفترة السابقة، وهنا نقصد بالطبع سلسلة Galaxy M والهاتفين M10 و M20.

تم طرح الهاتفين السابقين بشكل أساسي من أجل محاولة إعادة السيطرة على هواتف الفئة المتوسطة في السوق الهندي الذي يُعد واحداً من أهم وأكبر الأسواق العالمية.

حيث تتنافس العديد من الشركات للسيطرة على أكبر حصة ممكنة من هذا السوق، لكن شركة شاومي الصينية استطاعت السيطرة على المركز الأول فيه بفضل أجهزتها القوية والعروض المنافسة على أسعارها.

هذا قد لا يدوم طويلاً، حيث عادت شركة سامسونج إلى ساحة المنافسة بشكل قوي مع إعلانها عن M10 و M20 قبل أيام بتصميم جديد كلياً.

الهاتفان وعلى الرغم من أنهما من الفئة المتوسطة والاقتصادية إلا أنهما يملكان تصميم فخم بواجهة أمامية مع حواف نحيفة جداً وقطع أمامي صغير يحمل الكاميرا الأمامية.

فضلاً عن تزويد هاتف Galaxy M20 ببطارية ضخمة جداً وصلت سعتها إلى 5000 ميللي آمبير، الأمر الذي لاقى ترحيباً بين المستخدمين.

السؤال الذي كان الجميع ينتظر الإجابة عليه: هل استطاعت سامسونج لفت الأنظار إليها بقوة من خلال إعلانها عن الهاتفين الجديدين؟

حسناً، في الحقيقة ليس لدينا أرقام أو معلومات تفصيلية، لكن الشركة قالت بأن الدفعة الأولى من الهاتفين والتي تم طرحها في الهند قد نفذت خلال فترة قياسية.

وقد أشار موقع أمازون Amazon في الهند الذي ساهم في بيع تلك الهواتف إلى أن الهاتفين الجديدين غير متوافرين في الوقت الحالي على الموقع.

لم تكشف الشركة عن عدد الهواتف المباعة التي تألفت منها الدفعة الأولى، لكنها وعدت المستخدمين بأن الدفعة الثانية ستصل اليوم الخميس 7 شباط وسيتمكن المستخدمون في الهند من شراء الهاتفين الجديدين.

وعلى ما يبدو فإن كل من الهاتفين الجديدين قادر على إحداث فرق وتأثير هام في مبيعات الشركة كما أنه قادر على لفت الأنظار إليه بعد أن كانت تلك الأنظار موّجهة بشكل شبه كامل إلى هواتف شاومي.

حتى الآن فإن عمليات البيع الخاصة بالهاتفين الجديدين تجري في الهند فقط، ولم يتم الكشف عن أي خطط للشركة لتوفير الهاتفين خارج الأسواق الهندية.

لكن في حال وصولهما إلى أسواقنا العربية فربما ستحتاج إلى قراءة المراجعة التفصيلية التي تم نشرها سابقاً عنهما لتقرر فيما إذا كنت تريد شراء أحدهما.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعطيل لوحة لمس الكمبيوتر عند وصل ماوس خارجية
كيفية تنصيب تطبيقات الويب التقدمية في كروم
كيفية تغيير واحدة قياس المسطرة في مايكروسوفت وورد
كيفية إنشاء صفحة غلاف مخصصة في وورد
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...