كيفية فتح لعبة مغامرة النصوص الجديدة والخفية في جوجل

ألعاب جوجل المخفية قد تقضي على قليل من الملل!

لطالما استمتعت جوجل Google بوضع القليل من بيض عيد الفصح والحيل والألعاب المخفية في منتجاتها، وعثر أحدهم الآن على لعبة مغامرة نص مخفية داخل جوجل Google إذا كنت تستخدم كروم Chrome. إليك كيفية اللعب.

بالطبع، ليست هذه هي المرة الأولى التي تكون فيها تجربة جوجل Google المخفية شيئاً ممتعاً حقاً داخل أحد منتجاتها الرئيسية – هناك بيض عيد الفصح في نظام أندرويد Android يعود إلى السنوات السابقة.

كما أن كروم Chrome احتوى على لعبة الديناصور المخفية التي تظهر عندما تكون في وضع عدم الاتصال، كان لديهم الكثير من المرح مع رسومات الشعار المبتكرة من جوجل Google والتي تتضمن أشياء مثل لعبة Pac-Man.

كيف تلعب لعبة مغامرة النص المخفي في جوجل؟

لا يعد تشغيل بيضة عيد الفصح بهذه البساطة مثل بعض الألعاب الباقية، وهو أمر منطقي لأن ألعاب المغامرة النصية ليست معروفة تماماً لأنها سهلة.

ابدأ من محرك البحث جوجل Google بكتابة عن text adventure باستخدام المتصفح كروم Chrome. (قد يعمل هذا في Safari ولكننا لم نجربه).

ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة واختر فحص inspect.

من المحتمل ألا ترى شيئًا في البداية – لذا تأكد من تحديد علامة التبويب Console أولاً ، ثم Info في الجزء الأيسر. عندما تنجح في ذلك، سترى: Would you like to play a game? (yes/no) , اكتب yes.

عند هذه النقطة تبدأ اللعبة، ويمكنك استخدام مجموعة من الأوامر: north, south, east, west, up, down. grab, why, inventory, use, help, exits, map, and friends.

على سبيل المثال، فإن كتابة north تنقلنا إلى الشاشة التالية، التي تشرح المشهد وما هي الخيارات المتاحة.

حان الوقت للتحقق من تلك الخريطة ومعرفة ما يلي. مغامرة سعيدة!

مقالات قد تعجبك:

ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
كيفية تنصيب تطبيقات الويب التقدمية في كروم
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
كيفية الدخول إلى ميزات وإعدادات كروم المخفية
ما الذي يجب معرفته عند التبديل إلى جهاز كروم بوك
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...