تسريبات هاتف P30 من هواوي كشفت عن تصميمه

أربع كاميرات وبصمة مدمجة بالشاشة

من المقرر أن تعلن شركة هواوي Huawei الصينية عن هاتفين رائدين على الأقل في نهاية شهر آذار، حيث سيتم الكشف عن الهاتف P30 بالإضافة إلى هاتف P30 Pro.

ويبدو أن موقع WinFuture لديه التسريبات الأكثر إقناعاً للجهازين القادمين، حيث تم الكشف عن تصميم الواجهتين الخلفية والأمامية بشكل كامل.

تتميز الواجهة الخلفية لهاتف P30 Pro باحتوائها على ثلاث كاميرات خلفية متوضعة بشكل عمودي، بالإضافة إلى كاميرا رابعة من نوع ToF.

تتميز هذه الكاميرا بأنها ثلاثية الأبعاد وتُستخدم بشكل أساسي من أجل الكشف عن عمق المشهد المصوّر، كما وبإمكانها إنشاء خرائط ثلاثية الأبعاد للأجسام التي تقع أمامها.

ستكون هذه العدسات وكما جرت العادة بالتعاون مع العلامة التجارية الألمانية الشهيرة Leica، وستقدّم إحداها ميزة التكبير البصري 10x optical zoom بحسب المعلومات المسرّبة.

من المحتمل أن تتوزع العدسات الباقية بين عدسة رئيسية للهاتف بدقة مرتفعة إلى جانب عدسة أخرى قد تكون مخصصة للتصوير بزاوية عريضة.

تسريبات الواجهة الخلفية لهاتف P30 لم تكشف عن تواجد العدسة الرابعة، وبالتالي سيكتفي هذا الهاتف بالعدسات الثلاثة الأساسية المتواجدة في النسخة Pro.

انتقالاً إلى الواجهة الأمامية، وعلى عكس هاتف Nova 4 فإن هواتف سلسلة P هذا العام لن تستخدم الثقب من أجل الكاميرا الأمامية.

بل سيتم استعمال شق صغير جداً من نوع Teardrop Notch مع حافة سفلية نحيفة، وإذا كنت تتساءل عن مكان البصمة فهي وبحسب التقارير ستكون مدمجة بالشاشة.

بالنسبة للمواصفات التقنية التفصيلية المتبقية فإننا سنكون مضطرين للانتظار حتى اليوم 26 من شهر آذار عندما يتم الإعلان رسمياً عن هواتف سلسلة P في حدث الشركة في العاصمة الفرنسية باريس.

مقالات قد تعجبك:

ما هي تقنية NFC و بماذا أستطيع استخدامها ؟
كيفية اختيار كرت ذاكرة مناسب
جوجل أقوى شركة إعلانية ستحظر العديد من الإعلانات
كيفية اكتشاف الفيديو المزور ببرمجية Deep Fake لاستبدال الأوجه
ما هو وضع موفر البطارية في ويندوز 10 ؟ وكيف يتم استخدامه ؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...