هواوي كشفت عن موعد الإعلان الخاص بهواتف P30

هل ستنجح هواتف السلسلة هذا العام كما نجحت سابقاً؟

بعد عام من الإطلاق الناجح لهواتف P20 الرائدة في باريس، ستعود هواوي Huawei إلى العاصمة الفرنسية في شهر آذار القادم من أجل الكشف عن هواتف P30 الجديدة والمخصصة للمنافسة في بداية العام الحالي.

تشير التغريدة التي نشرتها الشركة مؤخراً إلى تاريخ الإطلاق الرسمي في 26 آذار، مصحوبة بصور مع أبرز المعالم الفرنسية مثل صور لبرج إيفل وقوس النصر، مع عبارة تشير إلى أن القواعد ستتم إعادة كتابتها مع الهواتف الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيديو التشويقي يتضمن تلميحاً إلى إمكانيات جديدة ستمتلكها هواتف P30 فيما يخص التكبير البصري والحصول على مشهد مقرب بجودة عالية ومن مسافة بعيدة.

يشير هذا الكلام بشكل واضح إلى أن مؤتمر الجوالات العالمي MWC الذي سيبدأ بعد أيام قليلة لن يتضمن الإعلان عن هاتف رائد من شركة هواوي.

ومع قرار سامسونج بالإعلان عن هواتف Galaxy S10 خلال الساعات القادمة قبل بداية المؤتمر، فيبدو أن MWC يخسر تدريجياً أهم الأحداث التقنية العالمية التي يمكن أن تحدث خلال الربع الأول من العام.

حتى الآن لا تتوافر الكثير من التسريبات التي يمكن الاعتماد عليها فيما يخص هواتف P30، لكن ما زال هنالك شهر كامل قبل موعد الإعلان وبالتالي من الممكن أن تبدأ التسريبات بعد الإعلان عن هواتف S10 ونهاية فعاليات MWC.

وبجميع الأحوال يمكننا أن نتوقع المواصفات التقنية التي رأيناها في هواتف Mate 20 نهاية العام السابق هي ذاتها تظهر مرة أخرى في هواتف P30 القادمة مع مجموعة من الإضافات والتحسينات.

وربما قد تستثمر الشركة إحدى فعالياتها المخصصة في معرض MWC للتلميح إلى بعض الميزات الجديدة القادمة في هواتفها.

مقالات قد تعجبك:

نظام Usenet البديل الأفضل للتورينت، ما هو؟ وكيف يستخدم؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 يدوياً أو تلقائياً
ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...