متصفح سامسونج على الأندرويد تجاوز 1 مليار عملية تحميل

رقم قياسي للمتصفح خلال العام الأخير

حقق متصفّح شركة سامسونج المعروف باسم Samsung Internet رقماً قياسياً على متجر جوجل للتطبيقات Play Store عندما تجاوز مؤخراً 1 مليار عملية تحميل.

وتُعتبر الفترة المتمثّلة بالأشهر الـ12 الأخيرة هي الأقوى للمتصفح، حيث كان قبل عام قد حقق الرقم 500 مليون عملية تحميل، لكن الآن وبعد 12 شهراً تضاعف هذا الرقم ليصل إلى أكثر من 1 مليار عملية تحميل.

وبالتالي أصبح المتصفح واحداً من أهم المتصفحات الموجودة في عالم الأندرويد وأكثرها شعبيةً، حيث أن عدد التحميلات الخاصة به أصبحت أكبر من عدد عمليات تحميل المتصفحين Firefox و Opera مجتمعين معاً.

جاء هذا الإنجاز بفضل الشعبية الهائلة التي تتمتع بها أجهزة وهواتف Galaxy من سامسونج، حيث تبيع الشركة سنوياً مئات الملايين من الهواتف في جميع دول العالم تقريباً.

وبما أن سامسونج تبيع عدداً كبيراً من أجهزة Galaxy هو أكبر بكثير من عدد الأجهزة المباعة الخاصة بالشركات الأخرى، فإننا نتوقع أن يحافظ المتصفح على موقعه المتقدم في عدد التحميلات خلال السنوات القادمة.

بالطبع لا يمكن المقارنة مع متصفح جوجل المعروف باسم Google Chrome والمتواجد بشكل مسبق في كل جهاز وهاتف أندرويد في العالم، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي يمتلكها مع عدد المستخدمين الهائل.

يتوفر متصفح سامسونج على جميع الاجهزة التي تعمل على نظام Android 5.0 Lollipop أو الإصدارات الأحدث، وهنالك العديد من المستخدمين الذين يستعملونه بشكل أساسي على أجهزتهم.

حيث ساهمت الميزات التي يقدمها المتصفح في زيادة شعبيته حول العالم وانتقال المزيد من المستخدمين إليه من باقي المتصفحات الأخرى.

بعض هذه الميزات كانت حصرية بالمتصفح مثل المصادقة باستخدام ماسح القزحية بالنسبة للهواتف التي تدعم الاستشعار بهذه الطريقة.

في حال لم تكن من المليار السابق الذي قام بتحميل المتصفح، وترغب الآن بتجربته، يمكنك تحميله مباشرةً من متجر Play Store من هنا.

مقالات قد تعجبك:

كيفية تعيين متصفح الويب الافتراضي في ويندوز
لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
ما هو معيار EasyMesh؟ وما فائدته في تحسين تقنية Mesh Wi-Fi؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...