فيسبوك مسنجر أضاف إمكانية الرد على رسالة محددة ضمن المحادثة

بشكل مشابه لطريقة الرد في محادثات واتساب

على الأغلب فإن جميع مستخدمي تطبيق واتساب WhatsApp للتراسل الفوري اختبروا سابقاً ميزة الرد على رسالة محددة ضمن المحادثة واستعملوا هذه الميزة كثيراً خلال محادثاتهم.

الآن وصلت هذه الميزة لتطبيق مسنجر Messenger الخاص بمنصة فيسبوك Facebook، وهو أمر متوقع جداً كون الشركة الأم هي ذاتها لكل من التطبيقين.

تتيح الميزة الجديدة على تطبيق مسنجر الرد على رسالة محددة خلال المحادثة، الأمر الذي يجعل من السهل تنسيق المحادثة والردود وخاصةً في حالة المجموعات التي تحتوي على أكثر من شخص.

عند تطبيق الميزة، سيتم اقتباس الرسالة الأصلية التي أرسلها المرسل وستتمكن من إضافة الرد الذي تريده على هذه الرسالة بشكل خاص، ومن ثم إرسال الاقتباس وتحته مباشرةً الرد الخاص بك كما في الصورة التالية.

أما عن طريقة استخدام الميزة فهي مشابهة تماماً لطريقة استخدام الرموز التعبيرية الإيموجي للتفاعل مع رسالة محددة، كل ما عليك هو الضغط مطولاً على الرسالة التي تريد الرد عليها بشكل محدد ومن ثم استخدام خيار الرد Replay.

تأتي هذه الخطوة كتحرّك أولي من قبل الشركة التي كشفت سابقاً عن خططها من أجل توحيد منصات المراسلة بين واتساب ومسنجر وإنستغرام.

لذلك يبدو أننا سنشهد في المرحلة المقبلة نقل الميزات بين رسائل هذه المنصات الثلاث تمهيداً لدمجها معاً في وقت لاحق كما تخطط الشركة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي إضافات Plug-ins و ملحقات Extensions برنامج الفوتوشوب ؟
كيفية تغيير إعدادات التصحيح التلقائي للأحرف الكبيرة في وورد
كيف تسعى جوجل لتحويل نظام التشغيل كروم Chrome إلى نظام تشغيل لوحي قويّ ؟
ما هو WiGig ؟ وما الفرق بينه وبين واي فاي 6 ؟
كيفية استخدام الأمر DIR في ويندوز
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...