تكلفة استبدال شاشة Galaxy S10 هي الأكبر في تاريخ الشركة

ولكنها ما زالت أقل من تكلفة استبدال شاشات الآيفون الجديد

أعلنت شركة سامسونج Samsung عن أسعار استبدال شاشات أحدث هواتفها الرائدة من عائلة Galaxy S10 والتي تتضمن بالإضافة للنسخة القياسية نسخة أعلى بالاسم Plus ونسخة أقل بالاسم S10e.

وللأسف فإن الأسعار مرتفعة جداً كما تم الإعلان عنها في تايوان، حيث تكون الأسعار في تايوان عادةً مشابهة لأسعار استبدال الشاشات في الأماكن الأخرى ومنها الأسواق العربية.

ويمكن اعتبار سعر استبدال شاشات هواتف Galaxy S10 هي الأغلى في تاريخ الشركة، وهي أغلى حتى من ثمن استبدال شاشة Galaxy Note 9 الأخير.

لا نعرف بالضبط سبب ارتفاع السعر هذا العام، ولكن يمكن ببساطة التفكير بعدة أسباب منطقية، وأولها أن الهواتف تعمل مع شاشات Dynamic AMOLED التي يمكن وصفها بأنها الشاشة الأفضل على الإطلاق حالياً.

أضف إلى ذلك فإن الشاشة نفسها تضم مجموعة من التقنيات الجديدة، مثل الفتحة المخصصة للكاميرا الأمامية على شكل ثقب مفرد أو مزدوج، ولا يمكن أن ننسى احتواء الشاشة على ماسح لبصمات الأصابع الذي يعمل بالأمواج فوق الصوتية.

بعد كل هذا الارتفاع، بقيت أسعار استبدال شاشات هواتف Galaxy S10 أقل من ثمن استبدال شاشات هواتف الآيفون الجديدة التي تم الإعلان عنها العام الماضي.

حيث أن سعر شاشة هاتف Galaxy S10 Plus ما يعادل 230 دولار أمريكي مقابل 350 دولار لاستبدال شاشة هاتف iPhone XS Max.

بالنسبة للنسخة القياسية Galaxy S10 فإن تكلفة استبدال شاشتها هي ما يعادل 209 دولار مقابل حوالي 290 دولار لاستبدال شاشة هاتف iPhone XS.

النسخة الأقل ثمناً والمعروفة بالاسم Galaxy S10e سيكلف استبدال شاشتها ما يعادل 173 دولار، أما هاتف iPhone XR والذي لم يكن مميزاً بشاشته ذات المواصفات المنخفضة فإن تكلفة استبدالها 210 دولار.

الجدير بالذكر أن هذه الأسعار خاصة في الوقت الحالي للمستخدمين في تايوان، ولكن يتوقع الإعلان عن أسعار مماثلة في باقي الأسواق ومنها الأسواق العربية.

من المفيد التذكير بأن شاشة هواتف Galaxy S10 معرّضة للكسر عند سقوطها من ارتفاع حوالي 5 أقدام، لذلك سيكون من الجيد الانتباه إلى شاشة هاتفك تجنباً لإنفاق مبالغ كبيرة لاستبدال الشاشة.

مقالات قد تعجبك:

ما هي الشبكة الخاصة الظاهرية VPN ؟ ولمَ قد أحتاجها؟
ما هي تقنية الحدّ من الضجيج Noise Reduction في الصور الرقمية؟ و ما عملها ؟
كيفية تخصيص صفحة علامة تبويب جديدة في كروم
كيفية إخفاء عنوان IP؟ وما فائدة ذلك؟
كيفية وضع نص فوق صورة في وورد
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...