خرائط جوجل أتاحت للمستخدمين نشر الأحدث والمناسبات

مع إمكانية إضافة صور ومعلومات وروابط ويب

تسعى جوجل Google باستمرار إلى تحديث تطبيق الخرائط الخاص بها بأحدث الميزات والإضافات للمحافظة على تواجده كتطبيق الخرائط الأفضل المتاح للاستخدام.

أحدث الميزات المضافة هي إمكانية إضافة حدث أو مناسبة على الخريطة، ولكن الغريب في الأمر أن إضافة الميزة تمت بهدوء وقد تم رصدها من قبل موقع Android Police.

ذكر الموقع أن بعض المستخدمين أصبح لديهم القدرة على إضافة حدث عام على الخريطة بحيث يمكن للمستخدمين الآخرين استكشاف الأحداث والاطلاع عليها.

إذا ظهرت الميزة الجديدة لديك، يمكنك الذهاب إلى تبويب Events أو الأحداث ومن ثم اختيار إنشاء حدث مع إضافة كامل المعلومات التعريفية بالحدث مثل الفئة والوصف وروابط ويب متعلقة بالحدث أو المناسبة.

على ما يبدو فإن الميزة لم تصل إلى الجميع بعد وربما ما زالت تمتلك بعض المشاكل حيث لم يستطع بعض المستخدمين إضافة صور إلى الحدث المنشأ.

أضف إلى ذلك فإن وصول الميزة يعتمد بشكل أساسي على موقع المستخدم، على سبيل المثال لم يظهر الخيار الجديد للمستخدمين المتواجدين في كندا.

لم تصدر جوجل بياناً للتعليق عن الميزة الجديدة وربما تنتظر حتى يتم اختبارها في مناطق عديدة قبل إصدارها بشكل عام لجميع المستخدمين.

مقالات قد تعجبك:

طريقة استخدام خرائط Google للملاحة بدون إنترنيت
كيفية حساب المسافة بين نقطتين على خرائط Google
ماذا تمثل تقنية تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي RTX للاعبين اليوم ؟
ما هو ملف DAT , وكيف يمكن فتحه؟
كيفية تفعيل الوضع الليلي في متصفح كروم
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...