سبوتيفاي وسّعت اتفاقها مع سامسونج وقدمت عروضاً مميزة

اشتراك مجاني 6 أشهر لمشتري هواتف سامسونج الرائدة

وسّعت خدمة البث الموسيقي الشهيرة سبوتيفاي Spotify شراكتها مع عملاق الهواتف المحمولة الكوري سامسونج Samsung من خلال إعلانها مؤخراً عن عدد من الاتفاقيات الجديدة.

أحد أهم الاتفاقيات الموقعة بين الشركتين هو تقديم اشتراك مميز Spotify Premium مجاناً لمدة 6 أشهر لمشتري هواتف سامسونج الرائدة الجديدة بما في ذلك هواتف عائلة Galaxy S10.

حيث أعلنت الشركة عن أن هواتف سامسونج الرائدة ستحتوي على تطبيق Spotify الموسيقي مثبّت مسبقاً مع اشتراك Premium وهي إحدى نقاط القوة التي ستعتمد عليها سامسونج في تسويق هواتفها الرائدة.

ومع ذلك فإن هنالك شروط على الاستفادة من عرض Spotify الجديد، فهو متاح فقط لمشتركي الخدمة الجدد، بحيث لا يمكنك الاستفادة منه إذا كان لديك اشتراك Premium سابق أو حتى إذا حصلت سابقاً على نسخة تجريبية مجانية.

أيضاً فإن الاتفاق بين الشركتين متاح في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، لكن لن نستغرب من تعميم هذا الاتفاق على المزيد من البلدان والأسواق حول العالم.

بالطبع إنها خطوة هامة في تسويق هواتف سامسونج الجديدة وخاصةً بالنسبة للمستخدمين المهتمين بعالم الموسيقى حيث يبدو تطبيق Spotify الأفضل عالمياً في هذا المجال.

الشراكة بين سامسونج و Spotify ليست جديدة، فقد تم الإعلان عنها منذ الخريف الماضي في حدث الكشف عن هاتف الشركة الرائد Note 9 في الولايات المتحدة.

في ذلك الوقت تم الإعلان رسمياً أن تطبيق Spotify أصبح المشغّل الموسيقي الافتراضي للمساعد الشخصي Bixby الخاص بشركة سامسونج.

بحيث يمكن تشغيل أي أغنية من خلال الأمر الصوتي الموّجه إلى الجهاز الذي يعمل مع المساعد الصوتي، سواء كان هذا الجهاز هاتف رائد أو شاشة تلفاز أو مكبر صوت ذكي.

من الممكن أن نشهد المزيد من الاتفاقيات بين الشركتين في المستقبل القريب، كما يمكن أن نشهد تمديد العروض الحالية والمستقبلية لتشمل العديد من الأسواق والبلدان الأخرى.

مقالات قد تعجبك:

ما هي ميزة صوت الموضع المكاني Spatial Sound في ويندوز؟ وكيف تعمل؟
كيفية التغيير التلقائي لخلفية سطح المكتب في ويندوز 10 حسب التوقيت في اليوم
كيفية حفظ مستند مايكروسوفت وورد كصفحة ويب
أسرع الطرق للبحث عن الملفات في ويندوز
ما هي حواسيب كروم بوك Chromebook المحمولة من جوجل؟ وما ميزاتها؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...