ميزة القصص على فيسبوك وصلت إلى نصف مليار مستخدم يومي

نجاح كبيرة للميزة على فيسبوك والمنصات الفرعية

وصل عدد مستخدمي ميزة القصص اليومية Stories على منصة فيسبوك Facebook إلى رقم قياسي جديد تجاوز حاجز 500 مليون مستخدم يومي.

وعلى ما يبدو فإن الميزة التي نسختها فيسبوك من سناب شات Snapchat وصلت إلى نجاح هائل على تطبيقي فيسبوك ومسنجر، وذلك بعد النجاح الضخم الذي حققته سابقاً على منصة إنستغرام Instagram التي تمتلكها الشركة أيضاً.

زاد عدد مستخدمي الميزة على فيسبوك من 300 مليون مستخدم يومي في شهر أيلول الماضي ليصل اليوم إلى الرقم القياسي الجديد، على الرغم من أن ميزة القصص قد وصلت إلى 500 مليون مستخدم يومي منذ شهر كانون الثاني على إنستغرام، لذلك فمن المحتمل أن العدد قد زاد الآن.

تم الكشف عن الإحصائيات الجديدة من قبل الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج في رسالة إلى المستثمرين عقب تقرير الأرباح الخاص بالشركة للربع الأول من العام.

وبمناسبة الحديث عن تقرير الأرباح فقد سجّلت الشركة نمواً ومبالغ هائلة من الأرباح رغم كل الأزمات والفضائح التي مرت بها خلال الفترة الماضية.

وقال زوكربيرج أنه سيتم تخصيص 3 مليار دولار لدفع غرامة مالية تم فرضها على شركته من قبل السلطات الأمريكية بسبب أزمات الخصوصية والأمن الأخيرة.

يُعد الرقم الجديد الذي حققته ميزة القصص على فيسبوك أخباراً ممتازة للشركة وللمستثمرين نظراً إلى استثمار الميزة من قبل الشركة لتحقيق الربح من خلال الإعلانات.

حيث قالت Sheryl Sandberg كبيرة مسؤولي التشغيل في فيسبوك أن ميزة القصص قد استفاد منها أكثر من 3 مليون معلن من خلال تنسيق القصص عبر النظام الإيكولوجي العام لفيسبوك.

والأهم من ذلك أن إقحام الإعلانات في ميزة القصص لم يؤثر سلباً على عدد المستخدمين، الأمر الذي يشجّع الشركة على المزيد من فرص الاستثمار والكسب المالي من الإعلانات من خلال ميزات تطبيقات فيسبوك المختلفة.

مقالات قد تعجبك:

برامج لتنظيف الملفات بديلة عن برنامج CCleaner
كيفية تحويل الفيديو من صيغة MKV إلى صيغة MP4
ما هي عملية ضغط الملفات ؟ وكيف تتم ؟
ميزة جديدة في كروم لتشغيل الفيديو كنافذة منفصلة خارج المتصفح لمشاهدته أثناء استخدام برامج أخرى
كيفية البحث عن التغريدات القديمة وحذفها في تويتر
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...