جوجل حدّدت موعد الإعلان عن الهاتفين Pixel 3a و 3a XL

تسريب الأسعار المتوقعة للهاتفين الجديدين

477

هناك شيء كبير قادم إلى عالم Pixel، بهذه الجملة أرادت شركة جوجل Google التسويق لحدث الإعلان عن هاتف Pixel 3a الجديد والنسخة الأكبر Pixel 3a XL حيث يمكن اعتبارهما نسخة مخففة من هاتف Pixel 3 الرائد.

وبحسب جوجل فإن حدث الإعلان سيكون خلال مؤتمر المطورين الخاص بالشركة، تحديداً في اليوم السابع من شهر أيار القادم.

بدأ الحديث عن الهاتفين الجديدين منذ فترة بعيدة، واتضح أن جوجل تريد الخوض في تجربة إطلاق هواتف مخففة المواصفات بدلاً من الاكتفاء بهاتفين رائدين فقط كل عام.

وهي السياسة التي بدأنا نلاحظها عند أغلب الشركات، حيث سبق لآبل التي كانت تكتفي بالنسخ الرائدة من هواتفها أن أطلقت هاتف iPhone XR والذي يُعد نسخة مخففة من هواتف الآيفون الأصلية.

سامسونج أيضاً والتي لديها سلاسل كاملة من الهواتف الخاصة بالفئات المتوسطة، فضّلت هذا العام أن تطلق نسخة مخففة المواصفات من هاتف Galaxy S10 الرئيسي ونحن نقصد هاتف S10E بالطبع.

أبرز ما يميز هواتف جوجل الجديدة والمخففة هو حصولها على تجربة قريبة جداً من تجربة التصوير الرائدة التي تتمتع بها هواتف جوجل الأصلية التي ما زالت تفضّل الاعتماد على نظام الكاميرا الواحدة في الوقت الذي بدأت الشركات الأخرى بإضافة الكاميرا الرابعة.

أثبتت جوجل بكاميرتها الوحيدة في هاتف Pixel 3 أنها قادرة على منافسة الكاميرات الرائدة لدى باقي الشركات، وهو أمر يزيد من حماسنا لرؤية أداء الكاميرا في الهواتف الجديدة.

التخفيف في المواصفات سيتضمن مواد التصنيع، حيث من المتوقع أن يتم استخدام البلاستيك في الهاتفين الجديدين بدلاً من الزجاج كما في الهواتف الرائدة.

بعض الشائعات اقترحت قدوم هاتف Pixel 3a بشاشة 5.6 بوصة في حين سيمتلك هاتف Pixel 3a XL شاشة أكبر بقياس يصل إلى 6 بوصة.

بالنسبة للأسعار فإننا نفضّل دائماً انتظار إعلان الشركة الرسمي حول هذا الأمر، لكن أحدث التقارير أشارت إلى أن سعر هاتف Pixel 3a سيكون بحدود 490 دولار أمريكي، في حين أن النسخة الأكبر سيصل سعرها إلى 600 دولار.

إنها ليست أسعار رخيصة بالطبع، ولكن سننتظر إعلان الشركة للاطلاع على قائمة المواصفات الكاملة للهاتف من أجل تحديد مدى التناسب بين الميزات المقدمة وسعر الهاتف.

مقالات قد تعجبك:

كيفية البحث باستخدام الصور من خلال بحث الصور العكسي من جوجل
كيف سيزيد نظام أندرويد P من عمر البطارية ؟
كيفية فك وتركيب المعالج للكمبيوتر
كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات في كروم
ما الفرق بين IPv4 و IPv6؟
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept