هاتف OnePlus 7 سيتم إطلاقه بأكثر من نسخة

مواصفات مختلفة ودعم لشبكات الجيل الخامس

تميل الشركات الكبرى في عالم الهواتف المحمولة إلى إطلاق هواتفها الرائدة والمنتظرة بأكثر من نسخة من أجل تلبية كافة متطلبات السوق، حيث عملت سامسونج Samsung على سبيل المثال على إطلاق 4 نسخ مختلفة من هاتف Galaxy S10.

تُعد شركة OnePlus الصينية واحدة من الشركات التي أثبت قوتها ونجاحها الكبيرين في الأعوام السابقة، وربما حان الوقت حتى تبدأ الشركة باتباع أسلوب الشركات الكبرى في إطلاق الهواتف الرائدة.

هاتف الشركة الرائد القادم سيكون بالاسم OnePlus 7 وعلى ما يبدو من التسريبات الأخيرة فإن الهاتف سيتوافر بنسختين على الأقل، وهنا لا نقصد هاتف OnePlus 7T الذي من المخطط أن يتم إطلاقه خريف العام، وإنما نقصد هاتف OnePlus 7 نفسه.

حيث أشارت أحدث الصور المسربة للهاتف إلى أن هنالك هاتف قادم للشركة بالاسم OnePlus 7 Pro مما يعني أنه نسخة أقوى من النسخة الأساسية التي نفترض أن يكون اسمها OnePlus 7.

لكن إذا عدنا بالزمن إلى شهر شباط الماضي خلال فعاليات معرض MWC 2019 في برشلونة، فإننا سنتذكر كلام الشركة حول عملها على هاتف متوافق مع شبكات الجيل الخامس.

في الحقيقة لا نعرف فيما إذا كان هذا الهاتف هو نفسه OnePlus 7 Pro أم أن هنالك نسخة ثالثة من الهاتف، لكن بجميع الأحوال بات من الواضح أن OnePlus 7 بنسخته الأساسية لن يكون وحيداً.

من الصور المسربة يمكن استنتاج أن النسخة Pro ستأتي بشاشة Super Optic بحجم 6.67 بوصة مع ثلاث كاميرات خلفية، إحداها ستكون بدقة 48 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فتبدو مخبأة داخل الجهاز وستظهر بآلية منبثقة.

وعلى ما يبدو فإن OnePlus ستتبع خطة هواوي Huawei بإطلاق النسح التي تحمل الاسم Pro بشاشات منحنية من الطرفين، حيث يظهر هاتف OnePlus 7 Pro وكأنه يمتلك حافة منحنية مثل هواتف سامسونج.

من غير المفاجئ قدوم الهاتف مع خيارات جيدة في الذواكر بسعات 8 جيجابايت لذاكرة الرام و 256 جيجابايت لذاكرة التخزين الداخلي، وقد تتوافر خيارات أعلى أيضاً.

وبالتأكيد فإن الهاتف سيستخدم معالج Snapdragon 855 الرائد لهذا العام من شركة كوالكوم، مع استعمال مودم اتصال الجيل الخامس Snapdragon X50 في نسخة الهاتف المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس.

لم تكشف الشركة عن الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف الجديد، لكن قد نسمع معلومات متعلقة بهذا الأمر خلال الأيام القادمة حيث من المتوقع أن يتم الإطلاق في شهر أيار القادم.

مقالات قد تعجبك:

ما هي أجهزة كشف و إنذار الدخان والحرائق
إزالة الأشخاص من الصور بسهولة باستخدام برنامج الفوتوشوب
كيفيّة استرجاع كلمة مرور حساب Steam في حالة نسيانها
ما هو خطأ 503 Service Unavailable؟ وكيف يمكن إصلاحه؟
كيفيّة التقاط صور أفضل باستخدام وضع التتابع Burst Mode
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...