سامسونج ستدعم Note 10 ببطارية بسعة كبيرة

الشائعات أشارت إلى وجود 4 نسخ من الهاتف

بدأت شركة سامسونج Samsung العام الحالي بشكل قوي مع الإعلان عن مجموعة مؤلفة من 4 نسخ من هاتف Galaxy S10 الذي كان منتظراً بشدة والمصنّف على أنه من أهم هواتف النصف الأول من العام.

لكن بالنسبة إلى Galaxy Fold القابل للطي فإن الأمور لم تكن جيدة تماماً مثلما أرادت الشركة، حيث اضطرت سامسونج إلى تأجيل إطلاق الهاتف في الأسواق بعد ظهور بعض المشاكل في شاشته.

وبالتالي ومع غياب العائدات المالية حالياً التي كانت تنتظرها الشركة من بيع الهاتف القابل للطي وربما تأثر هذه المبيعات حتى مع إعادة إطلاق الهاتف قريباً، أصبحت الشركة أكثر اهتماماً بمشروعها المخصص للنصف الثاني من العام.

نحن نتحدث بالطبع عن Galaxy Note 10 الهاتف الجديد من السلسلة التي لا تموت والتي أثبتت قوتها وتفوقها وامتلاكها لقاعدة جماهيرية لا يمكن التغاضي عنها.

مثّل Galaxy Note 9 انتقالاً هاماً وخطوة جديدة فيما يتعلق بسعة البطارية، حيث كسرت الشركة خوفها من حادثة Note 7 وزوّدت هاتفها العام الماضي ببطارية بسعة 4000 مللي أمبير.

وهذا العام، ستخطو سامسونج خطوة أخرى على هذا الطريق وستزيد سعة البطارية إلى 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط، على الأقل بحسب المعلومات التي نقلها المسرّب الشهير Ice universe.

وبحسب تغريدة المسرب فإن هذه السعة مخصصة لنسخة محددة من الهاتف، حيث ترددت بعض الشائعات السابقة التي اقترحت قدوم الهاتف بأكثر من نسخة على غرار ما حدث مع Galaxy S10.

والشائعات الجديدة تتحدث عن 4 نسخ من الهاتف تختلف إما بدعمها لشبكات الجيل الرابع والجيل الخامس بالاسمين 4G و 5G، أو تختلف بالمواصفات التقنية من خلال نسخة أساسية ونسخة Pro.

نسخة الهاتف بالاسم Pro والتي تدعم شبكات الجيل الرابع ستمتلك بطارية 4500 مللي أمبير، وبالتالي من الممكن أن تخاطر الشركة بزيادة أكبر للبطارية في النسخة المخصصة للجيل الخامس.

من المقرر أن تعلن الشركة عن هواتف Note 10 القادمة في شهر آب، وبالتالي من المتوقع أن نسمع المزيد من المعلومات المتعلقة بهذه الأجهزة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

مقالات قد تعجبك:

لماذا يظهر متصفح كروم رسالة غير آمن في بعض المواقع؟
هل من الآمن حذف كل شيء في أداة تنظيف القرص؟
ما هو مدير كلمات المرور؟ وكيف يعمل؟ ولما يجب استخدامه؟
كيفية إنشاء مخطط بياني بسهولة على أي جهاز دون برامج
ما هي ملفات النظام الخاصة بويندوز؟ وأين توجد؟
تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...