كيفية استخدام مدير مقاطع الفيديو في يوتيوب

لإدارة احترافية أكثر لقناة يوتيوب

قد يصعب التنقل في استوديو الإنشاء الخاص بـ يوتيوب YouTube قليلاً، ولكن هناك الكثير من الميزات المخفية في القوائم وعلامات التبويب التي قد تجدها مفيدة كمنشئ محتوى.

صفحة نظرة عامة الخاصة بالقناة:

في صفحة مقاطع الفيديو، ستجد نظرة عامة على كل تحميلاتك. من هنا، يمكنك التحقق من عدد مرات المشاهدة، ومعرفة مقاطع الفيديو التي تمّ اكتشافها (أحد الأحداث الشائعة على يوتيوب YouTube في الوقت الحالي)، والوصول السريع إلى علامات تبويب التعديل لكل فيديو.

يمكنك تحقيق نفس الشيء من صفحة قناتك فقط، ولكن لتحرير مقطع فيديو معين من هناك، عليك النقر على الفيديو ثم النقر على تعديل. يؤدي القيام بذلك من صفحة مقاطع الفيديو إلى توفير نقرة.

في القائمة المنسدلة لكل فيديو، يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع ميزات التعديل التي يقدمها يوتيوب YouTube.

من هناك، يمكنك تعديل التعليقات التوضيحية للفيديو، والبطاقات، وشاشة النهاية، وكذلك تنزيل الفيديو من يوتيوب YouTube أو حتى حذفه.

يؤدي النقر على المعلومات والإعدادات (أو تعديل) إلى الانتقال إلى صفحة الإعدادات الرئيسية للفيديو.

من هنا، يمكنك أن تفعل الكثير. توجد الميزات الأكثر فائدة غير تحرير العنوان والوصف في علامة التبويب الإعدادات المتقدمة.

يمكنك إيقاف الفرز أو تغييره في التعليقات وتغيير فئة الفيديو والفئة الفرعية (إذا كنت تنشئ مقاطع فيديو للألعاب، فيجب وضع عنوان اللعبة هنا) وتعطيل التضمين في مواقع أخرى.

يمكنك أيضاً تغيير الصورة المصغرة مع أمثلة الصور المصغرة في الأعلى، أو تحميل صورتك الخاصة. الصور المصغرة على يوتيوب YouTube هي 1280 × 720 ، أو 720 بكسل.

البطاقات:

إذا كنت تريد، يمكنك وضع بعض المعلومات في الجانب العلوي الأيمن، مثل رابط إلى فيديو أو قناة أو رابط آخر. هذه البطاقات مفيدة عندما تذكر شيئاً في الفيديو وتحتاج إلى توفير رابط.

التعليقات التوضيحية لشاشة النهاية:

ينسى الكثيرون أن بإمكانهم إنشاء تعليقات توضيحية على الشاشة. يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو التي تظهر في نهاية الفيديو، مما يساعد الأشخاص على الاستمرار في مشاهدة المحتوى بعد الانتهاء من مقطع فيديو واحد.

يمكنك إضافة عناصر يدوياً أو استيرادها من فيديو آخر.

يمكنك إضافة زر اشتراك إلى منتصف الشاشة، أو عرض أحدث ما تم تحميله، أو مقطع فيديو محدد أو قائمة تشغيل محددة، أو السماح فقط باختيار يوتيوب YouTube لشيء من قناتك. مهما فعلت، من الأفضل تركه فارغاً.

نظرًا لأن هذه الشاشة تظهر في الثواني القليلة الأخيرة من الفيديو الفعلي، فإن معظم مستخدمي يوتيوب YouTube يقومون بدمج ذلك في ملفهم الشخصي.

بعد الحصول على نموذج يعجبك، يمكنك تصميم ملفك التفصيلي حوله لإنشاء بعض شاشات النهاية الرائعة.

مقالات قد تعجبك:

كيفية التقاط صور الألعاب النارية
ما هو جهاز ستيم لينك؟ وكيف يستخدم لربط شاشة غرفة الجلوس بألعاب الكمبيوتر عن بعد؟
أفضل أجهزة ألعاب الفيديو للمنزل
كيفية أخذ لقطات شاشة لألعاب الكمبيوتر
كيفية تحديد معالج الرسوميات المشغل لأي برنامج أو لعبة في ويندوز 10

تعليقات
جاري تحميل التعليقات ...